برنامج لعمل موسوعة وتجميعة لأفلامك وكتلوج مرتب لها Coollector Movie Database

برنامج: برنامج لعمل موسوعة وتجميعة لأفلامك وكتلوج مرتب لها Coollector Movie Database في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 14, 2014

  1. Coollector Movie Database 4.2.8 poster

    اسم البرنامج:
    Coollector Movie Database
    رقم الاصدار:
    4.2.8
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4887
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    82.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مزيج بين موسعة للأفلام ومدير لمجموعات الفيديو وكاتلوج تخزين .

    برنامج Collector Movie Database هو نوع فريد من البرامج تكون مفيدة لعشاق الأفلام الذين لا يملكون الكثير من الفيديو . نعم ، تستطيع إدارة مجموعتك من الفيديو ، مع الكثير من التفاصيل . ولكن يمكنك أن تتذكر أيضاً كل أفلام الفيديو التى شاهدتها وكم أعجبتك ، والأفلام التى تتمنى رؤيتها ، إلخ .

    إستكشاف أفلام جديدة لمن تفضلهم من الممثلين المخرجين وتتابع أعمالهم ، وفحص أفلامهم التى لم تشاهدها ، وإستخدام مقاييس معدلات الشهرة الخاصة بنا لمعرفة ما إذا كانت الأفلام جيده أو سيئة مشهورة أو مغمورة .

    برنامج Collector Movie Database ممتع فى إستخدامه بشكل كبيرة ، لأنك لن تبدأ مع قاعدة بيانات فارغة ومملة . على العكس من ذلك ، يتضمن البرنامج موسوعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات ، جنباً إلى جنب مع قاعدة بيانات للفيديو الموجود حالياً .

    قم بالتحميل ... وستجد كل ذلك ! الآن كل ما تبقى لأن تقوم به ، هو تخصيص البيانات ، عن طريق التصويت على الأفلام والأشخاص ، ووضع العلامات على الفيديو الذى تملكه أو الذى قمت بإعارته ، إلخ . هذا البرنامج هو أداه عظيمة ، قطعة برمجية لم يستخدمها أحد من قبل .

    صور البرامج

    Coollector Movie Database 4.2.8 poster Coollector Movie Database 4.2.8 image 0 Coollector Movie Database 4.2.8 image 1 Coollector Movie Database 4.2.8 image 2