برنامج لكشف الانتحال او سرقة النص من الوثائق Plagiarism Detector

برنامج: برنامج لكشف الانتحال او سرقة النص من الوثائق Plagiarism Detector في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏مارس 4, 2014

  1. Plagiarism Detector 833.00 poster

    اسم البرنامج:
    Plagiarism Detector
    رقم الاصدار:
    833.00
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    36445
    التاريخ:
    ‏مارس 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    20.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تطبيق مستقل رائد لكشف ومنع الإنتحال Plagiarism

    بدون شك أن وظائف النسخ واللصق قد أحدثت ثورة فى عالمنا المعاصر . فليس هناك حدود للإشادة بذلك الماكرو الصغير الذى جعل عملية الكتابة أقل مللاً .
    ولكن حتى الآن ، كما هو الحال مع كل الأشياء الجيدة ، هناك جانب مظلم – تياراً من الشر الذى يأخذ براءة النسخ واللصق ctrl – c / ctrl – v ويهدد تلك الروح الساطعة يهددها بالظلام والإلتواء .

    ماذا يمكن للعالم فعله عندما تتحول عمليات النسخ واللصق إلى سرقة ؟ نعم ، يتحدث الناس وأنا معهم عن الشبح المظلم للإنتحال PLAGIQRISM .

    إنه هنا ، إنه حولنا وينبغى علينا محاربته . برنامج Plagiarism Detector يتحقق من باتشات ملفات المصدر بصيغة Doc ، Docx ، PDF ، RTF ، PPT ، TXT من خلال فهرس البحث الضخم الخاص بجوجل والإنتاج الفورى السريع للنتائج فى شكل تقارير تفيد بوجود أى مثيل محتمل للإنتحال .

    عن طريق تقسيم كل وثيقة إلى سلاسل نصيه ، فإن البرنامج يعمل بسرعة للتحقق من درجة أصالة كل ورقة ، تاركاً لك الحرية لعمل أشياء أخرى مثل رسائل الرفض والجدول الزمنى للإجراءات التأديبية . عليك أن تختار طول العبارات المراد التحقق منها ، وسيعتنى التطبيق بالباقى .

    هذا البرنامج يسمح للمستخدمين بإضافة المستندات التى تريد التحقق منها فى قائمة إنتظار ، ثم تجديد مستوى التدقيق أثناء عملية البحث سواء كان سريع أو أساسى أو متقدم أو مخصص ليبدأ البرنامج فى عمله . عندما يقوم البرنامج بإنجاز عمله ، تستطيع عرض تقارير النتائج مباشرة على المتصفح الخاص بك .

    صور البرامج

    Plagiarism Detector 833.00 poster Plagiarism Detector 833.00 image 0 Plagiarism Detector 833.00 image 1 Plagiarism Detector 833.00 image 2