برنامج لعمل بث حي مباشر تعرض به ما يتم تصويره بالكاميرا او صور او افلام Wirecast

برنامج: برنامج لعمل بث حي مباشر تعرض به ما يتم تصويره بالكاميرا او صور او افلام Wirecast في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏مارس 24, 2014

  1. Wirecast 5.0.3 Build 21480 poster

    اسم البرنامج:
    Wirecast
    رقم الاصدار:
    5.0.3 Build 21480
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7537
    التاريخ:
    ‏مارس 24, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    63.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    برنامج Wirecast يجعل من السهل إنشاء بثاً ديناميكياً للوسائط عبر الإنترنت .

    لقد تم تصميم هذا البرنامج لبناء عمليات بث مفصلة للوسائط المتعددة بالعديد من الكاميرات والصور والعناوين والأفلام وغيرها . الحلو التقليدية تتطلب معدات مكلفة وبعيده عن متناول معظم المستخدمين .

    برنامج Wirecast يقدم مفهوم فريد للقطاعات shots . يمكنك تحزيم Package up كل من كاميراتك المحدده ، التركيبات الرسومية والأفلام والعناوين داخل لقطة واحدة . وبمجرد الإنتهاء من بناء قائمة اللقطات الخاصة بك ، يمكنك التنقل بين عمليات بثها بنقرة ماوس واحدة .

    تحكم فى عمليات البث الخاص بك فى الوقت الحقيقى بسهولة . مع دعم الطبقات المتعددة فإن البرنامج يصبح قادراً على وضع خلفيات موسيقية أو شعار للشركة على البث الشبكى الذى تقوم به ، بينما تقوم بالتبديل بين الكاميرات لعرض ما تريده للمشاهد أن يراه .

    هذا البرنامج لديه ميزة البث المباشر لما يتم عرضه من خلال برنامج كويك تايم أو برنامج ويندوز ميديا بلاير على منصات نظام التشغيل ويندوز . بإستخدامك لبرنامج كويك تايم ، تستطيع البث لعميل محدد (unicast) أو لعدة عملاء (multicast) ، عندما تريد زيادة عمليات البث الخاصة بك ، يمكنك ببساطة إرسال البث الخاص بك إلى خادم التدفق لبرنامج Darwin أو برنامج Quick Time . يستطيع مشاهدتك عندئذ مشاهدة البث الخاص بك من خلال برنامج كويك تايم بلاير أو من خلال البث المباشر المضاف على الإنترنت .

    برنامج ويندوز ميديا يدعم كل نموذج الدفع (push) ونموذج الجذب (pull) ، حيث يمكن للمشاهدين إما بالإتصال المباشر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بإستخدام أسلوب الجذب "pull" أو عندما تريد التوسعة تستطيع دفع "push" البث إلى خادم ويندوز ميديا سيرفر . المشاهدين يمكنهم الإتصال سواء من خلال ويندوز ميديا بلاير أو مباشرة من داخل صفحة ويب .

    صور البرامج

    Wirecast 5.0.3 Build 21480 poster Wirecast 5.0.3 Build 21480 image 0 Wirecast 5.0.3 Build 21480 image 1 Wirecast 5.0.3 Build 21480 image 2