فلتر لبرنامج البريميير برو لانتاج MPEG عالي الجودة MainConcept MPEG Pro HD 4.1.0

برنامج: فلتر لبرنامج البريميير برو لانتاج MPEG عالي الجودة MainConcept MPEG Pro HD 4.1.0 في قسم فديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2829
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    فلتر يقوم بتحويل MPEG-1 ، MPEG-2 إلى إنجاز عالى الكفاءة

    برنامج MainConcept MPEG pro HD 3 تم تصميمه ليكون حلاً لتحرير الإضافة كاملة المميزات المشهورة لكل من MPEG ، H.264/AVC لبرنامج أدوبى بريمير الإصدار الإحترافى الثانى وإصدار .CS3 آخر إصدار يقدم الآن أيضاً دعماً لوسائط XDCAM HD 4 :2 :0 العالية الجودة تماماً مثل الوسائط ذات جودة 4 :2 :2 بكفاءة صورة 1920 × 1080 وكفاءة صورة 1280 × 720 . بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يشتمل على عملية تحسين كبير فى سرعة فك تشفير كل من H.264/AVC وفك تشفير MPEG-2 والتى تؤدى إلى تحسين سير العمل .

    هذا الإضافة تحول عملية تحرير كل من MPEG – 1 و MPEG – 2 إلى سير للعمل أعلى جودة وإنتاجية . فهو يوفر إعدادات مسبقة للعديد من مشروعات التليفزيون عالى الوضوح HDTV والفيديو عالى الوضوح HDV وتحريرها بصيغتها الأصلية .

    برنامج MPEG pro HD 3 يدعم الوسائط المعيارية H.264 ، أى أن يكون لديك فرصة لإستيراد وتصدير الفيديو بصيغة H.264 ، بما فى ذلك إعادة الضبط لكل من أجهزة AVXHD ، sony psp ، Apple ipod . وعلاوة على ذلك ، فهو يوفر عملية تصدير واستيراد لبرامج AAC ( التشفير الصوتى المتقدم ) فضلاً عن Dolby Digital 5.1

    يتضمن أيضاً عملية الإلتقاط capture فى الوقت الحقيقى بصيغة MPEG ( إعتماداً على قدرات النظام الخاص بك ) وعمليات التكوين التصويرى الذكى Smart rendering لتوفير الوقت ، والعديد من المميزات القوية الأخرى .

    إلى جانب دعم كاميرات فيديو Sony XDCAM HD ، يوفر الأن الإصدار الجديد من البرنامج دعم كامل لأحدث جيل من كاميرات الفيديو Sony XDCAM EX بما يسمح بإستيراد وتحرير وتصدير مثل هذه التدفقات (streams) بما فى ذلك التكوين التصويرى الذكى smart rendering مع برنامج أدوبى بريمير برو .

    تشمل هذه الإضافة القدره على الإلتقاط من عدة كاميرات فيديو JVC ، canon ، Sony HD . بالإضافة إلى ذلك تتوافر أيضاً المكونات الإضافية لدعم كاميرات الفيديو Panasonic .