تحميل وإدارة وتحويل وإصلاح وتشغيل فيديو FLV الفلاشي Hulu Downloader

برنامج: تحميل وإدارة وتحويل وإصلاح وتشغيل فيديو FLV الفلاشي Hulu Downloader في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Hulu Downloader 2.5.0.3 poster

    اسم البرنامج:
    Hulu Downloader
    رقم الاصدار:
    2.5.0.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7140
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تحميل وإدارة وتحويل وإصلاح وتشغيل فيديو FLV

    برنامج Hulu downloader هو تطبيق قوى وسهل الإستخدام الذى يجعل من السهل إنتزاع أفلام الفلاش من مواقع الإنترنت ، وحفظها على القرص الصلب ، وتشغيلها وقتما تريد ، دون أن تكون متصلاً بالإنترنت .

    مستعرض FLV :

    إنه يجعل من السهل تحميل أفلام الفلاش من مواقع الأفلام على الإنترنت .
    قم ببساطة بتشغيل مستعرض FLV ، وقم بزيارة مواقع الفيديو المفضلة لديك ، أختر الفيديو وقم بتشغيله ، وأنقر على " تحميل " "download" لحفظه على الهارد .

    محمل FLV :

    برنامج Hulu downloader يقلل من زمن التحميل بشكل كبير المستغرق فى تحميل أفلام الفلاش .
    يقسم البرنامج الملف إلى أقسام ، ويقوم بتحميل مقاطع متعدده فى نفس الوقت ، يعمل بكفاءة مهما كانت كفاءة الإتصال بالإنترنت التى تستخدمها . البرنامج يتيح لك تصنيفات مخصصة لجميع أفلامك ، بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة عندما تريد مشاهدتها مرة أخرى .

    محول ملفات الفلاش إلى فيديو :

    الأمر بسيط إذا أردت تحويل ملف فلاش إلى صيغة MP4 ومشاهدته على ipod . يمكنك أيضاً تحويل الأفلام إلى الصيغ التالية AVI, MPEG, 3GP, MOV بالإضافة إلى صيغة WM ، بدون الحيره مع المشفرات أو برامج خارجية . بعد التحويل ، يمكنك مشاهدة أفلامك على أى من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة .

    تحويل الفيديو إلى ملفات فلاش :

    برنامج Hulu downloader يستطيع تحويل أى من صيغ الأفلام الشعبيه إلى ملفات فلاش . وهو يدعم تقريباً جميع أنواع صيغ الفيديو مثل MPEG ، AVI ، WMV ، MOV ، ASF ، MP4 ، 3GP وغيرها .

    إستخلاص الصوت من ملفات الفلاش :

    بالبرنامج مستخلص وناقل للصوت (ripper) قادر على إستخلاص مسارات الموسيقى من أى فيلم فلاش ، ومن السهل تحويل هذه المسارات الموسيقية المستخلصة إلى MP3, WMA, WAV, AAC
    وأى صيغ موسيقية شعبية أخرى .

    إصلاح ملفات الفلاش :

    البرنامج قادر على إصلاح أفلام الفلاش المتضررة . فسوف يقوم كل من FLV Fixer وكذلك MetaData Injector المدمجين بالبرنامج فى تحليل وإصلاح ملفات الفلاش التى لا تعمل بشكل صحيح .
    يتميز برنامج Hulu downloader أيضاً بمشغل FLV سهل وبسيط والتى يمكن أن تساعدك فى تشغيل ملفات FLV على أى جهاز كمبيوتر .

    صور البرامج

    Hulu Downloader 2.5.0.3 poster Hulu Downloader 2.5.0.3 image 0 Hulu Downloader 2.5.0.3 image 1 Hulu Downloader 2.5.0.3 image 2