برنامج لتحويل الملفات الصوتية AMR لصيغ اخرى شهيرة AMR Converter Pro 4.01

برنامج: برنامج لتحويل الملفات الصوتية AMR لصيغ اخرى شهيرة AMR Converter Pro 4.01 في قسم محولات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. AMR Converter Pro 4.01 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2228
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    قم بالتحويل من وإلى AMR وغيرها من الصيغ العديده خلال واجهة سهلة الإستخدام .

    برنامج AMR Converter Pro يجعل تحويل الملفات الصوتية للهاتف الخلوى مهمة سهلة وسريعة . فهو يقوم بالتشفير الوظيفى السهل والسريع لصيغ AMR ، MP3 ، WAV ، WMA ، OGG وأكثر من ذلك .

    كما يوفر الإعدادات لكل من معدل البت bitrate والتردد frequency والقنوات وأكثر من ذلك . فهو يقوم بتحويل الصيغ من WAV, MP3, WMA, OGG, MP2 ، AAC ، AC3 ، AMR ، 3GP ، AIFF، AU ، VOX ، RAW ، GSM ، ADPCM ، A – LAW ، U- LAW ، DSP ، g726 ، g721 ، g923 / MPC ، MP+ وما إلى ذلك إلى الصيغ AMR ، MP3 ، WMA ، WAV ، OGG بسهولة .

    كما يستطيع البرنامج بتغيير شكل الضغط للصيغ المدعومة . بالإضافة إلى أن المدى الشامل للصيغ المدعومة تجعل البرنامج مرناً للغاية ، ويوفر حلولاً كاملة لتحويل معظم ملفات الصوت حسب رغبتك .

    تتم التحويلات مباشرة من صيغة إلى أخرى ، مما يزيد من سرعة التحويل ويقضى على إحتمال فقد الجودة .

    بالإضافة إلى قدرته على النقل التلقائى لمعلمات الصوت audio tags من صيغة المصدر إلى المخرجات التى تم تحويلها .

    برنامج AMR Converter Pro يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للسيطرة الكاملة على وظائف البرنامج . فالبرنامج كامل الوظائف ويستطيع المستخدمين بأى مستوى من الخبرة إستخدامة بسهولة .

    يمكن تحويل الملفات أو المجلد بالكامل ببساطة بإستخدام خيار "Add Folder" . وعلاوة على ذلك فإنه عند تحويل مجلد ما ، يمكنك تحديد كافة المجلدات الفرعية أيضاً لإدراجها من خلال الخيار المناسب.

    إضافة إلى ذلك فإن الخيارات المدمجة بالبرنامج تتضمن : القدرة على الإستخدام التلقائى لمسار ملف المصدر لمخرجات عملية التحويل ، الحماية من الإلغاء بالكتابة الفوقية overwrite (إلحاق قيمة رقمية متفردة لإسم الملف الأساسى لملف موجود بالفعل ) ، حذف ملفات المصدر بعد عملية التحويل الناجحة ، وأكثر من ذلك بكثير .

    صور البرامج

    AMR Converter Pro 4.01 poster AMR Converter Pro 4.01 image 0 AMR Converter Pro 4.01 image 1