برنامج لتشغيل البرامج في اي وقت وتنفيذ مهام بها وتسجيل الفأرة والكيبورد وتكرارها في اي وقت Macro Scheduler Automation Tool

برنامج: برنامج لتشغيل البرامج في اي وقت وتنفيذ مهام بها وتسجيل الفأرة والكيبورد وتكرارها في اي وقت Macro Scheduler Automation Tool في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Macro Scheduler Automation Tool 14.1.07e poster

    اسم البرنامج:
    Macro Scheduler Automation Tool
    رقم الاصدار:
    14.1.07e
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4066
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    12.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أتمتة Automate أى مهمة للويندوز ، بناء وتسجيل وجدولة وتجميع وحدات الماكرو .

    وفر الوقت والمال عن طريق أتمتة عملك . من خلال تسجيل وحدات الماكرو أو إستخدام لغة برمجة سهله لأتمته والتحكم الكامل فى كل تطبيقات الويندوز الخاصة بك ، قم بأتمته عمليات البرامج وتعيين المهام لجدولتها أو أختصارات سطح المكتب أو مفاتيح الإختصار .

    قم بتنفيذ المهام المعقده بنقره واحده من الماوس ، أو قم بجدوله جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ المهام فى أثناء غيابك . مع برنامج Macro scheduler تستطيع تنفيذ المهام وإنشاء وحدات الماكرو بسهوله .

    تم تصميم البرنامج بلغة برمجية إنجليزيه سهلة لكى يفهمها أى أحد ، مع مميزات التحكم فى أى تطبيقات للويندوز بالإضافة إلى التكنولوجيا القوية مثل التعرف على صور الشاشة وإلتقاط النصوص من على الشاشة .

    أكثر من 250 إجراء وبناء برمجى معيارى يشمل القدره على إرسال أحداث الضغط على المفاتيح والنقر على الماوس للتطبيقات الأخرى ، وإنتظار النوافذ النشطة وكائنات الشاشة ، وتنفيذ مهام الإنترنت ، وتشغيل البرامج والأوامر ، تنفيذ الملفات ، القراءة من والكتابة داخل الملفات ، النسخ ، نقل وحذف الملفات ، تطبيقات التحكم فى تبادل البيانات الديناميكية (DDE) والتحكم فى تطبيقات أوفيس ، استخدام VBScript وكائنات Activex/COM ، الوصول إلى مكتبات الربط الديناميكى DLLs ووظائف Win32 ، الإستيراد ، الإستخلاص ( الفك ) ، تحويل ونقل البيانات ، وحتى إنشاء واجهات المستخدم مع مصمم مدم للنوافذ الحوارية وأكثر من ذلك .

    هذا البرنامج ذو مميزات كامله ، وسهل الإستخدام ، به محرر ، ومنشئ للكود ومصحح . إستخدام الإصدار الإحترافى لترجمة النصوص البرمجيه (Compile) إلى ملفات تنفيذيه مستقله حتى يمكن تشغيلها على أى جهاز كمبيوتر ذو نظام تشغيل ويندوز . ليس عليك أن تكون مدمجاً - أو تستأجر مبرمج - لإستخدام هذا البرنامج .

    للسهولة الكاملة للإستخدام ، تستطيع تسجيل وحدات الماكرو للإنشاء الفعال والموثوق به بتلقائيه بحيث تستطيع تحرير هذه الإنشاءات وتعديلها فيما بعد .

    وحدات الماكرو المسجله يمكن أيضاً أن يتم تجميعها Compile إلى تطبيقات ويندوز مستقله . أتمته أى من عمليات البرامج من صيانة القرص وحتى هجرة البيانات ( هجرة البيانات data migration هى عملية إنتقال البيانات بين أنواع وسائط التخزين أو بين التنسيقات المختلفة أو أنظمة الكمبيوتر المختلفة - المترجم ) ، إختبار البرامج ، عمل التقارير ، أتمته تثبيت البرامج ، تكامل التطبيقات ، نقل الملفات ، مهام الشبكات والإنترنت ، مراقبة التطبيقات ، أتمته المؤسسة ، الإدارة عن بعد وأى مهام أخرى .

    صور البرامج

    Macro Scheduler Automation Tool 14.1.07e poster Macro Scheduler Automation Tool 14.1.07e image 0 Macro Scheduler Automation Tool 14.1.07e image 1 Macro Scheduler Automation Tool 14.1.07e image 2