برنامج لاستخراج الملفات الصوتية من الاسطوانات وتحويلها لعدة صيغ MP3Producer 2.61

برنامج: برنامج لاستخراج الملفات الصوتية من الاسطوانات وتحويلها لعدة صيغ MP3Producer 2.61 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MP3Producer 2.61 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2441
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تحويل المسارات من القرص المضغوط إلى MP3/WAV. ID3TagV1 ، FreeDDB ، والواجهه متعددة اللغات .

    برنامج MP3Producer هو الحل الأمثل لتحويل ( إستخلاص) مجموعتك من الأقراص الصوتية إلى مجموعة متنوعة من الصيغ الصوتية المضغوطة الأكثر شعبية مثل MP3 ، WAV ، OGG ، WMA مع جودة إخراج ممتازه بسرعة تحويل عالية ! إلى جانب ذلك فإن هذا البرنامج يستطيع بسهولة تحويل WAV إلى OGG والتحويل من WAV إلى MP3 ، ومن WAV إلى WMA ، ومن OGG إلى WAV ، ومن WMA إلى WAV .

    برنامج MP3Producer لديه وظيفة عمل قواعد بيانات لمحتوى الأقراص والتى تدعى FreeDB مع الإعدادات القابلة للتخصيص وخيارات البحث والتى تساعدك فى إسترجاع معلومات القرص ( مثل إسم الفنان ، الألبوم ، والنوع وإسم المسار ) من FreeDB ، بالإضافة إلى قاعدة بيانات موسيقية على الإنترنت .

    برنامج MP3Producer يدعم صيغ مختلفة للأم بى ثرى (MPEG1 ، MPEG2 ) وجميع معدلات البت ( من 8 إلى 320 كيلو بت فى الثانية ثابته ومتغيرة ) وكذلك صيغ OGG ( بمعدل بت ثابت ، متوسط ، متغير ) بالإضافة إلى أن الإعدادات المرنة تسمح لك بتحديد نوعية ملفات MP3 ، WAV ، OGG .

    برنامج MP3Producer يدعم علامات ID3 والتى تسمح لك بحفظ وتحرير معلومات الأغنية مثل عنوان الأغنية والألبوم ، وإسم الفنان و عام الإنتاج و ما إلى ذلك لملفات MP3 ، OGG ، WMA. بالإضافة إلى وجود خيار توليد اسم الملف بإستخدام علامات ID3 ، فيمكنك إنشاء إسم الملف وبناء المجلد . مع المساعدة فى إستخلاص وظائف أجزاء القرص المضغوط مع مواضع يتم تعريفها من قبل المستخدم من البداية للنهاية لإمكانية تشغيل والنسخ بصيغ MP3/ WAV/OGG/WMA لأى جزء من أجزاء القرص أو حتى مسار أو عدة مسارات معاً أو حتى جزء من مسار
    برنامج MP3Producer يستخدم التطبيق البرمجى المجانى لتشفير وضغط الصوت الخاص بملفات ذات صيغة MP3 والذى يدعى LAME كمحرك تشفير MP3 إفتراضى . LAME هو مشروع برمجى مجانى يوفر سرعة عالية فى الضغط وجودة صوت مثالية .

    برنامج MP3Producer قادر على عملية النقل من الأقراص إلى الهارد (ripping) بسرعة كبيرة بما يتجاوز توقعاتك ويوفر وقتك كثيراً . مع واجهة مستخدم سهلة ومألوفة وقد صمم البرنامج لكى تستخدمه بسهولة حتى من أول مره وإجراء جميع الأعمال بمجرد النقر بالماوس عدة نقرات . مهما كنت محترفاً أو مبتدئاًَ ، فسوف تشعر بأن هذا البرنامج قد تم تطويره من أجلك .

    صور البرامج

    MP3Producer 2.61 poster MP3Producer 2.61 image 0 MP3Producer 2.61 image 1 MP3Producer 2.61 image 2