نسخة من سكي بي للمحادثة الفيديو تحتاج لتركيب مكتبة nLite مسبقاً على الويندوز Skype nLite Addon 4.2.3

برنامج: نسخة من سكي بي للمحادثة الفيديو تحتاج لتركيب مكتبة nLite مسبقاً على الويندوز Skype nLite Addon 4.2.3 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Skype nLite Addon 4.2.32.187 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2146
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج سكيبي تمكنك من التحدث عبر الإنترنت إلى أى شخص ، فى أى مكان فى العالم مجاناً .

    إذا رغبت فى تقليص الوقت اللازم لتثبيت نظام التشغيل الخاص بك يمكنك استخدام nLite Addon لإنشاء صورة لويندوز قابلة للإقلاع .

    هذه الإضافة هى من تطبيقات الطرف الثالث التى تم تطويرها من قبل المنتجين الآخرين أكثر من مطورى nLite وقد صممت ليتم إدراجها داخل nLite كإضافة .

    وقد تم هذا التعديل لكى يتم إنشاء صورة مسابقة التثبيت لويندوز لتسهيل عمل المستخدم عندما يعيد تثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص به .

    يمكنك فقط استخدام هذه الإضافة ، وإنشاء الصورة الخاصة بك ( لنظامك) وعندما تعيد تثبيت الويندوز فإن جميع برامجك المفضلة ستعود على جهازك مثلما كانت عليه من قبل . إنها طريقة سريعة وسهلة للإحتفاظ بنسخة إحتياطية خاصة إذا كان لديك الكثير من البرامج المثبته على الكمبيوتر .

    برنامج skype مجانى التحميل والذى يمكنك من استخدام الكمبيوتر الخاص بك لإجراء المكالمات التليفونية ، الإتصال بين مستخدم skype وآخر مجانية ، أينما كان كل منهما فى العالم.

    إجراء المكالمات تتم بإستخدام إسم مستخدم بدلاً من أرقام الهواتف التقليدية ، كما يتضمن البرنامج عميل للتراسل الفورى ( للدردشة النصية ) .

    صور البرامج

    Skype nLite Addon 4.2.32.187 poster Skype nLite Addon 4.2.32.187 image 0 Skype nLite Addon 4.2.32.187 image 1 Skype nLite Addon 4.2.32.187 image 2