almrsal 6y0f

برنامج لملأ نماذج PDF وحفظها بصيغ اخرى حينما يرفض اكروبات ريدر حفظها Aloaha PDF Saver

برنامج: برنامج لملأ نماذج PDF وحفظها بصيغ اخرى حينما يرفض اكروبات ريدر حفظها Aloaha PDF Saver في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏أكتوبر 1, 2013

  1. Aloaha PDF Saver 5.0.293 poster

    اسم البرنامج:
    Aloaha PDF Saver
    رقم الاصدار:
    5.0.293
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2994
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 1, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    ملء جميع نماذج PDF وحفظها على القرص

    برنامج Aloaha PDF saver هو أداه مفيده جداً وسهله الإستخدام مصممه لتمكين المستخدمين من حفظ جميع نماذج PDF التى تم ملئها محلياً مباشرة لملفات PDF.

    بعض الأمثلة على المشكلات التى قد تواجهك بدون إستخدام البرنامج .

    - قمت بإكمال نموذج PDF داخل أكروبات ريدر وعندما حاولت حفظ بياناتك لا شئ يحدث .

    - أو ما هو أسوأ قمت بإغلاق البرنامج ووجدت أن جميع بياناتك تم فقدها . سبب ذلك : أن برنامج أكروبات ريدر لا يستطيع حفظ أى نماذج لحقول البيانات وهذه ليست فقط إستهلاكاً للوقت ولكن أيضاً تجربة غير سارة على الإطلاق .

    لا حاجة لأن نذكرك بأن جميع النماذج التى تم ملؤها مره يمكن أن تقرأ مره أخرى مع بياناتها المتضمنة تقرأ مره أخرى مع بياناتها المتضمنة أو إرسالها بالبريد الإلكترونى فى ظل التعامل مع هذا البرنامج . بالإضافة إلى أن التعامل مع البرنامج سهل للغاية . قم بفتح ملف PDF وأضف إمكانية الحفظ . ثم أملء جميع حقول النموذج ثم أنقر على زر حفظ .

    يتضمن إصدار OCX عينه لكود المصدر الخاص بملف PDF بالإضافة إلى الكود الخاص . يمكنك أيضاً إسترداد بيانات النموذج فى صورة ملف XML لحفظها داخل قاعدة بياناتك . بالإضافة إلى أنك لست بحاجة إلى أى برنامج من برامج أدوبى .

    صور البرامج

    Aloaha PDF Saver 5.0.293 poster Aloaha PDF Saver 5.0.293 image 0 Aloaha PDF Saver 5.0.293 image 1 Aloaha PDF Saver 5.0.293 image 2