برنامج لتغيير ايقونات المجلدات بايقونات اخرى تحددها Change Folder Icons

برنامج: برنامج لتغيير ايقونات المجلدات بايقونات اخرى تحددها Change Folder Icons في قسم الثيمات و الأيقونات بتاريخ ‏مارس 22, 2013

  1. Change Folder Icons 8.7 poster

    اسم البرنامج:
    Change Folder Icons
    رقم الاصدار:
    8.7
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6926
    التاريخ:
    ‏مارس 22, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    استبدل الأيقونة القياسية للمجلد بأى أيقونة أخرى .

    برنامج Change Folder Icons هو أداه وحيده من نوعها والتى تحول أيقونات المجلد القياسية العادية إلى أيقونات زاهية الألوان . هذا البرنامج سوف يستبدل الأيقونة القياسية للمجلد إلى أى أيقونة أخرى .

    ألا تعرف كيفية تغيير أيقونة المجلد القياسية الصفراء إلى أخرى زاهية الألوان ؟ هذا البرنامج هو أداه المفيده صغيرة ولكن قوية ، حيث تسمح لك بإيجاد آلاف الأيقونات داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء التغييرات على أيقونات مجلد ويندوز ببساطة وسرعة .

    النسخة الجديدة من هذا البرنامج تتميز بواجهة جديدة تماماً وهو يوفر تقريباً كل الإمكانيات للعمل مع المجلدات والأيقونات ومكتباتها . الآن يمكنك رؤية دليل الكتالوجات مع أيقوناتك التى قمت بتغييرها . يمكنك عرض خيارات البحث المتقدم داخل الإطار الرئيسى . الشئ المهم أنك قادر على إعداد الواجهة كما يحلو لك . والمزيد من الفرص للعمل مع قائمة الأيقونات .

    صور البرامج

    Change Folder Icons 8.7 poster Change Folder Icons 8.7 image 0 Change Folder Icons 8.7 image 1 Change Folder Icons 8.7 image 2