برنامج لتجميع عناوين البريد الالكتروني من المواقع التي تحددها لترسل لها رسائل دعائية واعلانية Atomic Email Hunter

برنامج: برنامج لتجميع عناوين البريد الالكتروني من المواقع التي تحددها لترسل لها رسائل دعائية واعلانية Atomic Email Hunter في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏ابريل 13, 2014

  1. Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF] 10.20.0.143 poster

    اسم البرنامج:
    Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF]
    رقم الاصدار:
    10.20.0.143
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5426
    التاريخ:
    ‏ابريل 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    29.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 8

    توقف عن هدر الأموال في الاعلانات! واستخلص عناوين البريد الإلكترونى من مواقع الويب ذات الصلة بعملك !

    لقد أصبح التسويق عبر الإنترنت أحد إستراتيجيات الحصول على أعلى عائد للإستثمار فى هذه الأيام . فهى رخيصة وفعالة . تستهدف إستبدال الأساليب القديمة للتسويق بأخرى رائعة ومريحة وأكثر إنتشاراً ألا وهى التسويق عن طريق رسائل البريد الإلكترونى .

    الحصول على عناوين البريد الإلكترونى لزبائنك المحتملين هو حجر الزاوية لنجاح التسويق الإلكترونى . والسبل الممكنة فى الحصول على عناوين البريد الإلكترونى هى : شراء تلك العناوين من قواعد بيانات الشركات المتخصصة فى ذلك ، أو الحصول عليها يدوياً من المواقع المثيرة للإهتمام .

    برنامج Atomic Email Hunter هو برنامج قادر على استخلاص البريد الإلكترونى من مواقع الويب .

    إذا رأيت أن الخيار الثانى الذى تم ذكره فيما سبق هو إهدار لوقتك فإن الخيار الأول سيكلفك أموال طائلة قد تصل إلى بضع ألاف من الدولارات ، بالإضافة إلى مخاطر عالية عند شراء قواعد بيانات غير مستهدفة أو التى عفا عليها الزمن والتى ستؤدى بدورها إلى إنخفاض معدل العائد وقد تتعرض لمشاكل قانونية نظراً لإمكانية تصنيفك كبريد غير مرغوب فيه (SPAM) . وبالتالى تصل إلى طريق مسدود .

    بأى حال من الأحوال . فإن برنامج صائد عناوين البريد الإلكترونى يقدم حلول مبتكره لإستخلاص عناوين البريد الإلكترونى من مواقع الويب الخاصة بالجمهور المستهدف برنامج Atomic Email Hunter يسمح بإستخلاص عناوين البريد الإلكترونى من مواقع الويب بالإستناد إلى مجموعة واسعة من المعايير الخاصة بك .

    يمكن للبرنامج أن يعمل فى وضعين : إما البحث عن عناوين البريد الإلكترونى بصفة عامة خلال موقع ويب محدد أو البحث من عناوين بريد ألكترونى أو مواصفات محدده بكلمة مفتاحية keyword داخل موقع ويب .

    فى كلا الوضعين يمكنك تحديد عمق البحث وما إذا كنت تريد من البرنامج تتبع الروابط والإمتثال لقيود ملف robost.txt الخاص بتحويل مسارات روابط المواقع . برنامج Atomic Email Hunter قادر على إستخدام البروكسى وتحديد خوادم ويب لعميل محدد . كما يمكن للبرنامج استخدام عدد كبير من مواضيع البحث عن عناوين البريد الإلكترونى بسرعة فائقة .

    بالإضافة إلى مميزات واجهة المستخدم التى ترضى العين ، والقدرة على حفظ البيانات على القرص وكذلك تصدير عناوين البريد الإلكترونى إلى تطبيقات مايكروسوفت وورد وإكسل .

    إذا كنت جاد فى التسويق الإلكترونى أعطى هذا البرنامج فرصته ليثبت جدارته .

    صور البرامج

    Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF] 10.20.0.143 poster Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF] 10.20.0.143 image 0 Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF] 10.20.0.143 image 1 Atomic Email Hunter [DISCOUNT: 10% OFF] 10.20.0.143 image 2