برنامج لتحويل ملفات الفيديو والاسطوانات المحمية بنظام DRM لاي صيغة تريد وفك التشفير SoundTaxi

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفيديو والاسطوانات المحمية بنظام DRM لاي صيغة تريد وفك التشفير SoundTaxi في قسم صوتيات بتاريخ ‏يناير 14, 2013

  1. SoundTaxi 4.4.0 poster

    اسم البرنامج:
    SoundTaxi
    رقم الاصدار:
    4.4.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7780
    التاريخ:
    ‏يناير 14, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    26.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تحويل ملفات الأفلام والموسيقى المحمية بنظام DRM بسرعة عاليه جداً .

    برنامج Sound Taxi Pro Video platinum يدعم تحويل جميع ملفات الموسيقى والأفلام ذات التنسيقات الشهيره .

    المحميه وغير المحميه ، للإستخدام مع أى أجهزه تشغيل فيديو / صوت : مشغلات MP3/ MP4 ، ipod ، iphone ، PC ، Zune ، مشغلات CD/DVD ، avdio / Car video ، الهاتف المحمول ، مشغلات الفلاش ، إلخ .

    بدون أى تقصير أو حماية بنظام DRM . بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتضمن فُحَمِّل لفيديو اليوتيوب وريبر ripper للأقراص الصوتية.
    يدعم نظام الدفعة لتحويل المجموعات الكبيرة من الأفلام والأغانى بضغطه زر واحده . يحذف نظام الحماية DRM من جميع ملفات الأفلام والموسيقى بطريقة شرعية .

    نسخ الوسائط المحمية بنظام DRM إلى تنسيقات Divx(avi) ، MP4 ، MP3 ، AAC ، إلخ . وتحويل ملفات الفيديو والصوت المحميه والغير محميه بسرعة تصل إلى 50X ! كما يتضمن البرنامج قدره على نقل المحتوى من الأقراص الصوتيه إلى الهارد والمسمى Ripper وأداة للتحميل من موقع اليوتيوب . كما يمكنك نسخ وتشغيل أفلامك فى أى وقت وأى مكان تحويل الملفات المحمية وغير المحمية بسهوله المرئية والموسيقيه للتنسيقات المختلفة مثل AAC ، MP3 و AVi أو WAV .

    برنامج SoundTaxi Pro video Platinum يتيح لك إزالة الحماية بنظام DRM بسهوله من ملفات الفيديو والصوت .

    يحول ملفات الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والصوت ( سواء كانت محميه بنظام DRM أو لا ) إلى تنسيقات عادية غير محميه مثل : MP4 و ipod و AVi و MPEG4 audio و Divx ، CD ، WAV ، MP3 إلخ .

    كما يتميز البرنامج بسرعته العاليه جداً وسهوله التثبيت وواجهة المستخدم المألوفه .

    بمجرد نقرات قليله بالماوس تستطيع التمتع بالأفلام والموسيقى المحمية على ipod وأى مشغلات أخرى لـ MP3 ومشغلات الأقراص المدمجة والهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر بدون أى عقبات أو حماية بنظام DRM . كما تستطيع التمتع بالفيديو والموسيقى فى أى وقت وفى أى مكان بدون أى قيود أو حماية ضد النسخ بنظام DRM .

    صور البرامج

    SoundTaxi 4.4.0 poster SoundTaxi 4.4.0 image 0 SoundTaxi 4.4.0 image 1 SoundTaxi 4.4.0 image 2