من اقوى برامج التحكم في الشبكات والنظام عن بعد وتجاوز قيود ميكروسوفت ويندوز DameWare Remote Support

برنامج: من اقوى برامج التحكم في الشبكات والنظام عن بعد وتجاوز قيود ميكروسوفت ويندوز DameWare Remote Support في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. DameWare Remote Support 11.0.0.1003 poster

    اسم البرنامج:
    DameWare Remote Support
    رقم الاصدار:
    11.0.0.1003
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4608
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    70.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تطبيق لإدارة نظم المشاريع يسمح للمسئولين بتجاوز القيود الخاصة بالمراقبة الإدارية لمايكروسوفت (MMC)

    برنامج DameWare NT Utilites والذى قد تطلق عليه إختصاراً DNTU هو تطبيق لإدارة نظم المشاريع لنظام التشغيل الخاص بك والذى يسمح للمسئولين بتجاوز القيود المفروضة من مايكروسوفت للمراقبة الإدارية (MMC) .

    برنامج DNTU يوفر مجموعة متكاملة من الأدوات المساعدة لإدارة مايكروسوفت ويندوز NT والمتدرج تحت واجهة مركزية " سهلة الإستخدام " للإدارة عن بعد لخوادم ومحطات عمل ويندوز .

    معظم الأدوات المساعدة القياسية تكون متضمنة داخل الواجهة القوية لمستكشف DNTU ، وكثير من قد تعززت إلى حد كبير لتقديم أداء فائق وسهولة فى الإستخدام .

    برنامج DNTU يحتوى أيضاً على أدوات NT مخصصة بما فى ذلك برنامج DameWare Mini Remote Control بالإضافة إلى المصدر (Exporter) ، كما يدعم أيضاً إستخدام صفحات خصائص الهيكل القياسية وقوائم سياق الهيكل .

    يحتوى أيضاً برنامج DNTU على مستعرض Active Directory object قوى ودليل نشط متسع وظيفياً بغرض الإسترجاع retrieving والبحث searching والتصفية filtering لجميع كائنات AD والسمات attributes .

    كذلك إدارة الكائنات مثل OUs ( الوحدات التنظيمية ) ، الحاويات Containers ، المستخدمين Users ، المجموعات Groups ، الإتصالات Contacts وأجهزة الكمبيوتر والمشاركات ساشقثس ، فضلاً عن السمات شمفقهلاعفثس التى لا تتوافر داخل Microsoft's MMC ( على سبيل المثال الصور ، الشعارات ، هوية الموظف ، إلخ ) وجميعها مدعومه بالبرنامج .

    ينفرد هذا البرنامج بالإدارة الوظيفية لكل من Quick OU بالإضافة إلى اللوجو / الشعارات لمجرد التأكيد على إلتزام شركة DameWare Development بإنتاج منتجات عالية الجودة وسهلة الإستخدام .

    بالإضافة إلى أن كل من الدليل النشط Active Directory وبرنامج DNTU سوف يدعما إدارة المجالات Domains ومحطات العمل workstations وسجلات الأحداث Event Logs ، ومحركات الأقراص ، والمجموعات المحلية ، والمجموعات العالمية ، وأعضاء المجال ، والملفات المفتوحة ، وإعطاء المجال ، والملفات المفتوحة ، والطابعات ، والمعالجات ، والخصائص ، والسجل Registry والخدمات ، والدورات ، والمشاركات ، والغلق / إعادة التشغيل ، والبرامج والخدمات / بروتوكول التحكم عن بعد للوحدات الطرفيه ، والمستخدمين ، والإستيقاظ عن طريق الشبكة المحلية Wake-on-LAN والعديد من المميزات الأخرى .

    كما يستمر برنامج DNTU فى دعم تنفيذ شبكة مايكروسوفت ويندوز عن طريق عرض شجره مستعرض شبكة مايكروسوفت ويندوز الديناميكية .

    إن وحدات التحكم فى المجال والخوادم ومحطات العمل فضلاً عن الأجهزة الغير قابلة للإستعراض ( الأجهزه التى لا يتم عرضها إفتراضياً بمستعرض شبكة مايكروسوفت ويندوز ، يمكن إدارتها بسهولة عن طريق إسم الجهاز أو عنوان IP بعد إضافته إلى شجرة مستعرض الشبكة . إن برنامج DNTU يعطيك بصفة أساسية القدرة على إدارة شبكة ويندوز الخاصة بك عن طريق واجهة مستكشف واحده شهلة الإستخدام .

    يشتمل برنامج DNTU أيضاً على برنامج DameWare Mine Remote Control للتوزيع السريع والسهل بالإضافة إلى مستكشف للأخطاء ومصدر Exporter لإستخلاص المعلومات بسرعة من أجهزة ويندوز عن بعد . للحصول على معلومات إضافية عن هذه المنتجات ، يرجى إلغاء نظرة على صفحات المعلومات الخاصة بالمنتج المطابق .

    سياسة الترخيص من شركة DameWare Development تعتمد على منح التراخيص بأسعار معقوله تبعاً لعدد المستخدمين للبرنامج بغض النظر عن عدد الخوادم أو العملاء التى يتم الوصول إليها .

    صور البرامج

    DameWare Remote Support 11.0.0.1003 poster DameWare Remote Support 11.0.0.1003 image 0 DameWare Remote Support 11.0.0.1003 image 1 DameWare Remote Support 11.0.0.1003 image 2