البينو هو برنامج للتحرير والمزج الصوتي والتوليف لاكثر من 2100 توليفة صوتية معدة مسبقاً Albino 3.1.1

برنامج: البينو هو برنامج للتحرير والمزج الصوتي والتوليف لاكثر من 2100 توليفة صوتية معدة مسبقاً Albino 3.1.1 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Albino 3.1.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2903
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    برنامج للتوليف والمزج الصوتى (synthesizer) مع أكثر من 2100 توليفه معده مسبقاً . برنامج Albino هو مازج لكل من الإضافات Au, RTAS, VST .

    مصمم الصوت الهولندى المشهور "روب بابن" قدم أكثر من 2100 توليفه تغطى جميع أنواع الأصوات للموسيقى المعاصرة . وتشغيلها على أجهزة Emu orbit – 3 and Access Virus . كل طبقة صوتية بما حتى 32 خطوة

    أربجيا تور إيقاعية rhythm arpeggiator ( يمكنك سماع عينة إيقاعية للأربجياتور من خلال الرابط التالى
    http://upload.wikimedia.org/ wikipedia/en/6/68/Arpeggiator.ogg

    - المترجم ) بعدة طرز : أعلى ، أسفل ، أعلى / أسفل ، أسفل / أعلى وطراز التشغيل العادى والطرز العشوائى وطراز التناغم والطراز المعدل.

    يستطيع البرنامج عمل المقترح retrigger أو الإهتزاز swing مع موسيقاك وتستطيع أن تمزح أى خطوه مع قيمة للسرعة مع سرعة تشغيل النغمة العادية .

    إبداعاتك يمكن أن تحفظ أو تنسخ أو تلصق لتوليفه أخرى .
    العديد من التوليفات الحديثة تستخدم الأربيجياتور ومن المحتمل أن تصبح هذه التوليفات بلا نهاية . كل توليفه يمكن أن تصنع الآن من طبقات فرديه تصل إلى أربعة طبقات . وبالتالى يستطيع الصوت أن يصنع حتى 80 مذبذب للنوته الواحدة ( 4 طبقات ، 4 مذبذبات لكل منها ، توزيع 5 مرات ).

    محطات العمل الصوتية الرقمية (DAW) فى وقتنا الحالى تستطيع عادة التعامل مع 120 مذبذب رقمى للبرنامج أو 75 مذبذب تماثلى للبرنامج .

    أعطى برنامج Albino الفرصه لكى تقيم كامل قدراته .

    صور البرامج

    Albino 3.1.1 poster Albino 3.1.1 image 0