برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة من اي وسائط تخزين كالقرص الصلب وذواكر الكاميرات والفلاش ميموري EASEUS Data Recovery Wizard

برنامج: برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة من اي وسائط تخزين كالقرص الصلب وذواكر الكاميرات والفلاش ميموري EASEUS Data Recovery Wizard في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. EASEUS Data Recovery Wizard 8.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    EASEUS Data Recovery Wizard
    رقم الاصدار:
    8.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7132
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج لإستعادة البيانات داخل ويندوز
    برنامج EASEUS Data Recovery Wizard هو برنامج ذو مستوى إحترافى سهل الإستخدام لإستعادة البيانات لمستخدمى ويندوز ( للإختبار والإستخدام ) .

    هذا الإصدار من البرنامج يوفر إستعادة شاملة وسهلة للبيانات للويندوز الخاص بك .

    إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر الفحص السريع وإستعادة البيانات بسرعة وسهولة .

    وعلاوة على ذلك ، سيكون لديك إمكانية لإستخدام هذا التطبيق لإستعادة البيانات التى فقدت بسبب الحذف أو الفورمات أو فقد جزء من الهارد أو لأسباب أخرى .

    وهو يدعم إستعادة الملفات بعد الفورمات أو الحذف مع البيئات المتنوعة للأنظمة والتى تتضمن FAT, FAT16, FAT32 بالإضافة إلى NTFS لجميع وسائط التخزين مثل الأقراص الصلبة وكروت الذاكرة والأقراص المضغوطة وكروت الكاميرا الرقمية ومحركات USB وأجهزة التخزين الأخرى . بالإضافة إلى أن صور الأقراص وملفات NTFS المضغوطه والمشفره وعمليات البحث الذكى مفيده جداً لإستعادة البيانات الخاصة بك .

    كما يمكن استعادة الملفات والمجلدات عن طريق وحدة " استعادة الملفات المحذوفة " Deleted File Recovery module والتى تكون مفيده فى حالة حذف الملفات والمجلدات بطريق الخطأ بسبب أو بدون سبب .

    أما وحدة " الإستعادة الكاملة " Complete Recovery module فيتم إستخدامها لإستعادة الملفات بعد الفورمات أو العدوى بالفيروس أو تحطم البرمجية أو لبعض الأسباب الأخرى الغير معروفة .

    مع وظيفة الإستعادة القوية بعد الفورمات والتى يمكن إستخدامها لإستعادة الملفات من الأقراص أو أجزاء الهارد بعد عمليه الفورمات بسهولة وأمان .

    أما وحدة استعادة أقسام الهارد "Partition Recovery module" فتختلف عن الوحدة السابقة حيث أنها تستخدم فى استعادة البيانات المفقودة من الأقسام التالفة أو المفقوده على الهارد . هذا البرنامج هو أفضل أختيار لهؤلاء المستخدمين الذين قاموا بعمل فورمات للهارد بطريق الخطأ .

    هذا البرنامج الخاص بإستعادة البيانات يوفر إستعادة كاملة خاصة بعد الفورمات مع وظيفة الإستفادة القوية بعد الفورمات ، يضمن هذا البرنامج إستعادة آمنة ودقيقة للقرص بعد عملية الفورمات .

    صور البرامج

    EASEUS Data Recovery Wizard 8.0.0 poster EASEUS Data Recovery Wizard 8.0.0 image 0 EASEUS Data Recovery Wizard 8.0.0 image 1 EASEUS Data Recovery Wizard 8.0.0 image 2