نسخة محمولة من برنامج لعرض معلومات قطع الهاردوير بشكل مفصل Speccy Portable

برنامج: نسخة محمولة من برنامج لعرض معلومات قطع الهاردوير بشكل مفصل Speccy Portable في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏ابريل 29, 2014

  1. Speccy Portable 1.26.698 poster

    اسم البرنامج:
    Speccy Portable
    رقم الاصدار:
    1.26.698
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3515
    التاريخ:
    ‏ابريل 29, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أداة معلومات النظام المتقدمة لجهاز الكمبيوتر

    Speccy سوف يعطيك إحصاءات مفصلة عن كل قطعة من الهاردوير في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية ، اللوحة الأم ، ذاكرة الوصول العشوائي ، كارت الشاشة ، الأقراص الصلبة ، و مشغلات الأقراص الضوئية ، دعم الصوت. بالإضافة إلى ذلك Speccy يضيف درجات الحرارة للمكونات المختلفة الخاصة بك ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما اذا كانت هناك مشكلة!

    للوهلة الأولى ، قد يبدو Speccy وكأنه تطبيق لمسؤولي النظام والمستخدمين المحترفين. بالتأكيد يمكن التعامل معه على هذا النحو ، ولكن هذا التطبيق أيضا سوف يساعد المستخدمين العاديين ، في استعمالاتهم اليومية مع جهاز الكمبيوتر.

    إذا كنت في حاجة لإضافة المزيد من الذاكرة إلى النظام الخاص بك ، على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من عدد فتحات الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ما هو مثبتا بالفعل. بعد ذلك يمكنك الخروج وشراء النوع المناسب من الذاكرة لإضافته أو استبدال ما لديك بالفعل.
    إذا كنت ستبيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام Speccy بسرعة لسرد المكونات. أو ، إذا كنت تنوي شراء جهاز كمبيوتر ، يمكنك استخدام Speccy للتحقق من أن الكمبيوتر به ما يقول الملصق انه يحتويه.
    `

    صور البرامج

    Speccy Portable 1.26.698 poster Speccy Portable 1.26.698 image 0 Speccy Portable 1.26.698 image 1 Speccy Portable 1.26.698 image 2