برنامج لنطق وقراءة الملفات النصية والوورد لديك بأصوات طبيعية NaturalReader

برنامج: برنامج لنطق وقراءة الملفات النصية والوورد لديك بأصوات طبيعية NaturalReader في قسم صوتيات بتاريخ ‏مارس 24, 2014

  1. NaturalReader 12.0.013 poster

    اسم البرنامج:
    NaturalReader
    رقم الاصدار:
    12.0.013
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5934
    التاريخ:
    ‏مارس 24, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    18.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج لنطق النص بالأصوات الطبيعية .

    برنامج NaturalReader هو برنامج سهل الإستخدام يستطيع تحويل أى نص مكتوب مثل مايكروسوفت وورد أو صفحه ويب أو ملف PDF أو رسالة بريد إلكترونى إلى كلمات منطوقة .

    برنامج NaturalReader يستطيع أيضاً تحويل أى نص مكتوب إلى ملفات صوتية مثل MP3 أو WAV لمشغل الأقراص المضغوطة الخاص بك أو الأى بود ipod . كما يسمح لك هذا البرنامج بتجربه الإستماع إلى بريدك الإلكترونى وصفحات الويب والتقارير أو أى نص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    لم يكن من السهل مطلقاً العمل مع برنامج ناطق للنصوص . ولكن برنامجنا ، وطالما هو قيد التشغيل ، بمجرد الضغط على زر control بالإضافة إلى زر F9 من لوحة المفاتيح ستجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ينطق أى نص مختار على شاشة الكمبيوتر .

    يسمح لك برنامج NaturalReader أيضاً بتحويل النص إلى ملف صوتى MP3 أ، WAV حتى تتمكن من الإستماع إليه فى وقت لاحق على ipod أو حرقه داخل اسطوانه مدمجة .

    يمكنك الإختيار بين نسخ ولصق النص داخل منطقة القراءة الخاصة بالبرنامج أو بشكل أكثر سهوله من الإضافة داخل شريط أدوات أنترنت أكسبلورر ومايكروسوفت أوفيس وورد و برامج الأوتلوك والباوربوينت ، تستطيع الإستماع إلى أى أخبار على الإنترنت ، معلومات الويب ، مستندات الوورد ، ملفات العروض التقديميه ورسائل البريد الإلكترونى بدون النسخ واللصق .

    صور البرامج

    NaturalReader 12.0.013 poster NaturalReader 12.0.013 image 0 NaturalReader 12.0.013 image 1 NaturalReader 12.0.013 image 2