برنامج لصنع نغمات الجوال وتحويل الملفات الصوتية لنغمات Create Ringtone 5.1.0.0

برنامج: برنامج لصنع نغمات الجوال وتحويل الملفات الصوتية لنغمات Create Ringtone 5.1.0.0 في قسم محولات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Create Ringtone 5.1.0.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1755
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تهذيب وتحويل الملفات الصوتية لإستخدامها كرنات لموبايلك

    مع برنامج Create Ringtone يمكنك تحميل موبايلك بالموسيقى والرنات والبودكاست Podcasts والفيديو ومستندات مايكروسوفت أوفيس وملفات PDF بطريقة سهلة .

    ويمكن إرسال أى محتوى جديد مباشرة إلى الهاتف عبر بروتوكول WAP . إذا كان الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت ، فإن أى وصله مادية أخرى بالهاتف تصبح زائدة عن الحاجة . بإستخدام بروتوكولات تبادل البيانات ، فإن برنامج Create Ringtone يرسل المحتوى المصنوع حديثاً مباشرة إلى الهاتف الرنات الجديدة أو الخلفيات يمكن أن تصبح هديه للأقارب والأصدقاء . بمجرد اختيار المشغل العالمى الخاص بالسيطرة على الشبكة Global operator وكتابة رقم الهاتف تستطيع توجيه كل الهدايا والتحيات وجميع طرق الإتصال مدعومه بالتساوى مثل وصلات USB والبلوتوث والأشعة تحت الحمراء IrDA . التحويل التلقائى ونقل الملفات قد يستغرق دقيقة أو نحو ذلك . الواجهه المألوفه للبرنامج تجعل مهمة إنشاء نغمه جديدة أو خلفيه جديدة متعه حقيقية .

    عملية إنشاء رنة توفر كما تعلمون الوقت والمال الذى ينفق على المزود بخدمة الرنات . فهذا البرنامج يعطيك الإستقلال للأفكار والمعانى الإبداعية لتطبيقها على ملامح الهاتف .

    ومع مدى كبير وواسع من النماذج الصوتية المدعومة تستطيع تحويل أى ملف صوتى إلى نغمة رائعة ببضع نقرات من الماوس فقط . وإذا كانت جوده الصوت تحتاج إلى تحسين يمكن للمستخدم تغيير كل من معدل العينة ومعدل إنتقال البيانات bit rate أو تضخيم الصوت . إن خيار المعاينة الموجوده بالبرنامج يعطى فكرة تامة عن ما ستبدو عليه الرنة الجديدة .

    صور البرامج

    Create Ringtone 5.1.0.0 poster Create Ringtone 5.1.0.0 image 0 Create Ringtone 5.1.0.0 image 1 Create Ringtone 5.1.0.0 image 2