برنامج لادارة كاميرات الويب وعمل المراقبة وكشف الحركة مع امكانية رفع تصوير الكاميرا لموقع ويب مباشرة CamUniversal

برنامج: برنامج لادارة كاميرات الويب وعمل المراقبة وكشف الحركة مع امكانية رفع تصوير الكاميرا لموقع ويب مباشرة CamUniversal في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏فبراير 20, 2014

  1. CamUniversal 4.9.1.2 poster

    اسم البرنامج:
    CamUniversal
    رقم الاصدار:
    4.9.1.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7425
    التاريخ:
    ‏فبراير 20, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج Cam لجميع كاميرات الويب webcams وكاميرات النت Netcams واجهزة الفيديو .

    ( الفرق بين Webcam و Netcam هو أن كاميرا النت Netcam يمكن الدخول عليها مباشرة من الإنترنت بينما كاميرا الويب webcam تحتاج إلى توصيلها بجهاز كمبيوتر لرفع الصور إلى خادم ويب - المترجم )

    برنامج camUniversal هو الحل النهائى لجميع مطالب الفيديو الخاص بك ودعم كاميرات الويب وكاميرات النت ( كاميرات بروتوكول الإنترنت) وجميع أجهزة الفيديو التى تعمل بمشغل فعلى بنظام التشغيل ويندوز .

    بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يشتمل على عميل لخادم شبكة يعمل وظيفياً لإرسال الفيديو من جميع الكاميرات من جهاز كمبيوتر خادم واحد إلى جميع أجهزة الكمبيوتر العملاء المتصلة .

    عدد الكاميرات غير محدود . ولأغراض المراقبة الإحترافية والخاصة هناك كاشف للحركة مدمج بالبرنامج له وظائف عديده و يمكنك تحديد المناطق التى يتم إختبار الحركة لها بالفيديو فى أى مدى زمنى وفى أى يوم وبأى فواصل زمنيه إلخ .

    الوظائف التى يتم تشغيلها عند حدوث عملية الكشف هى : تسجيل فيديو ، إلتقاط صوره تشغيل برنامج خارجى ، إنشاء ملف تسجيل دخول ، تشغيل ملف صوتى ، النقل عن طريق بروتوكول نقل الملفات ، إرسال رساله واكثر من ذلك ! بالإضافة إلى أن هناك عمل مجدول زمنياً لجميع المطالب الأخرى للفيديو .

    الجدولة الزمنية تعمل خلال كل المدى الزمنى المختار وخلال الفترات المحدده ، مع العديد من الوظائف الكثيره الأخرى ، التى تعنى بكل المطالب . جميع الكاميرات وجميع الوظائف تعمل متزامنه .

    يمكن رفع صور الفيديو لجميع الكاميرات إلى صفحة ويب أو تشغيل جميع كاميرات النت داخل شبكة الشركة بمثابة نظام للمراقبة .
    هذا العميل المتكامل لخادم الشبكة يؤكد الإمكانية الوظيفية لعرض كل شيئ على جهازكمبيوتر خادم متصل بالكميرات لأجهزة كمبيوتر العملاء .

    لهذه الكاميرات البعيده / كل الوظائف متاحة ايضاً بالإضافة إلى دعم اللغات المتعددة .

    صور البرامج

    CamUniversal 4.9.1.2 poster CamUniversal 4.9.1.2 image 0 CamUniversal 4.9.1.2 image 1 CamUniversal 4.9.1.2 image 2