مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغير معظم الصيغ الشهيرة بدون الحاجة لترميزات اضافية Gom Player nLite Addon

برنامج: مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغير معظم الصيغ الشهيرة بدون الحاجة لترميزات اضافية Gom Player nLite Addon في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Gom Player nLite Addon 2.1.27.5031 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2289
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    مشغل الوسائط المتعددة الذي يمكنه تشغيل معظم صيغ الفيديو المشفرة بشكل مختلف .

    إذا أردت تقليل الوقت المطلوب لتثبيت نظام التشغيل فبإمكانك استخدام برنامج nLite addons لانشاء صورة قابلة للتشغيل من ويندوز .

    Addons هي تطبيقات الطرف الثالث التي قام بتطويرها منتجون آخرون غير مطوري nLite ، و قد صممت خصيصا لإدراجها في nLite على أنها addons . كما تم تخصيصها بشكل خاص لكي يمكن إضافتها إلى nLite لإنشاء صورة تثبيت مسبقة من ويندوز لتسهيل عمل المستخدم عند إعادة تثبيت ويندوز على الجهاز .

    قم فقط بإضافة addons ، و أنشيء صورتك الخاصة و عندما تقوم بإعادة تثبيت ويندوز ستصبح جميع برامجك المفضلة هناك تماما كما كنت من قبل . إنها طريقة سريعة و سهلة للحفاظ على النسخ خاصة إذا كان لديك العديد من البرامج المثبتة على جهازك .

    Gom Player مشغل وسائط مجاني مع برامج تشفير معروفة مدمجة للفيديو و الصوت . لا داعي لتثبيت برامج تشفير مستقلة ! جرب أحد ملفات AVI التالفة أو أحد الملفات التي قمت بتحميلها على Gom Player . يدعم Gom Player أشهر برامج التشفير (AVI, DAT, MPEG, DivX بالإضافة إلى الكثير ) من خلال نظام التشفير المدمج الخاص بالبرنامج و التي لن تجعلك تضطر للبحث عن برامج تشفير في كل مرة تعجز فيها عن تشغيل صيغة فيديو معينة . و بالنسبة لبرامج الترميز التي تتطلب رخصة حيث لا تستطيع توزيعها ، فإن برنامج Gom Player سيقودك تلقائيا إلى مصدر مفتوح للترميز على الويب .

    nLite هو واجهة مستخدم رسومية GUI تتيح لك بشكل دائم

    إزالة عناصر ويندوز التي قمت باختيارها .

    بإمكانك إضافة سلسلة من addons لهذا التطبيق بحيث يناسب احتياجاتك و رغباتك .

    صور البرامج

    Gom Player nLite Addon 2.1.27.5031 poster Gom Player nLite Addon 2.1.27.5031 image 0 Gom Player nLite Addon 2.1.27.5031 image 1 Gom Player nLite Addon 2.1.27.5031 image 2