برنامج لتنظيف الريجستري وضغط البيانات وتحسين الاداء Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!]

برنامج: برنامج لتنظيف الريجستري وضغط البيانات وتحسين الاداء Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] 5.3 poster

    اسم البرنامج:
    Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2311
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يساعدك في الحفاظ على ريجستري الويندوز في أفضل حالة!

    ريجستري الويندوز سوف بقوم بتخزين الإعدادات والخيارات لنظام التشغيل الخاص بك. مع مرور الوقت ، ينمو الريجستري تدريجيا في الحجم و يتشوش بالبيانات غير الصالحة و التي عفا عليها الزمن. هذا يؤدي إلى إبطاء ويندوز ويسبب مشاكل أخرى.

    لكن هناك حلا سهلا يسوي كل هذه المشاكل في بضع دقائق ، ويعزز كل من سرعة التنزيل من جهاز الكمبيوتر و كذلك عمله. هذا الحل هو Clean My Registry - أداة لإزالة المعلومات غير الصحيحة من الريجستري. وعلاوة على ذلك ، ما يجعل البرنامج مختلف عن نظائره هو أن به عددا من الوظائف الإضافية للعمل مع الريجستري.

    يمكنك عمل لقطة للريجستري في موعد محدد ومقارنة لقطات الريجستري وفقا للتواريخ لمعرفة ما تم إضافته وحذفه في الريجستري الخاص بك. يمكنك تثبيت البرنامج عن طريق Clean My Registry ورصد التغيرات التي يقوم بها في الريجستري ، وهي وظيفة مفيدة جدا للمستخدم المتقدم.

    بعد ذلك يمكنك عكس كل هذه التغيرات ، وهذا هو أن يتم حذف البرنامج من النظام تماما ، مع عدم وجود "روابط مرجعية " أو "آثار" متبقية في الريجستري بعد ذلك. تتبع كل ما يدور مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك! تحكم في سرعة التنزيل وعمل الكمبيوتر الخاص بك!

    صور البرامج

    Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] 5.3 poster Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] 5.3 image 0 Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] 5.3 image 1 Clean My Registry [DISCOUNT: 65% OFF!] 5.3 image 2