برنامج لصنع النسخ الاحتياطية لملفاتك مع امكانية حمايتها بكلمة مرور ورفعها لمواقع بعيدة Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!]

برنامج: برنامج لصنع النسخ الاحتياطية لملفاتك مع امكانية حمايتها بكلمة مرور ورفعها لمواقع بعيدة Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] 5.1 Build 558 poster

    اسم البرنامج:
    Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.1 Build 558
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2643
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    80.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أداة للنسخ الإحتياطى كاملة التخصيص Customizable . تقوم بالنسخ الإحتياطى بطريقة كاملة وتراكمية incremental وتفاضليه differential وتبادليه mirror backups .

    لقد تم تطوير برنامج Backup4all ليحصل على جائزة برامج النسخ الإحتياطى للبيانات الخاص بويندوز .

    لقد صممت هذه الأداة لحماية البيانات القيمة الخاصة بك من الفقدان الجزئى أو الكلى عن طريق جعل مهام النسخ الإحتياطى تلقائية وحمايتها بكلمة مرور وضغطها لتوفير مساحة التخزين .

    هذا البرنامج غنى بالمميزات ويوفر الواجهه المألوفة للتعامل مع خصائص البرنامج بكل سهولة لكل من المبتدئين المحترفين على حد سواء .

    مع برنامج Backup4all Professional تستطيع عمل نسخ إحتياطى لأى قرص محلى أو على الشبكة بكل سهولة ورفع النسخ الإحتياطى عن طريق بروتوكول نقل الملفات FTP ( مع دعم تشفير SSL ، وخادم البروكسى ، النمط السلبى passive mode ) وعن طريق بروتوكول نقل الملفات المتسلسل SFTP وكذلك نقل النسخ الإحتياطى على أقراص DVD ، CD أو بلوراى أو HD – DVD أو الوسائط الأخرى القابلة للإزالة ( مثل محركات USB) .

    إن برنامجنا ينفذ جميع أنواع النسخ الإحتياطى الأربعة : النسخ الإحتياطى الكامل والنسخ الإحتياطى التفاضلى والنسخ الإحتياطى التراكمى والنسخ الإحتياطى التبادلى .

    بإستخدامك للمساعد Wizard تستطيع بسهوله إنشاء أى تشكيلات وإعدادات للنسخ الإحتياطى كيفما تشاء .

    تستطيع تحديد مرشحات قوية للملفات وعمل جدوله زمنية للنسخ الإحتياطى بأى طريقة تريدها . بمجرد أن يتم النسخ الإحتياطى ، تستطيع أن ترى ما الملفات التى تم تغييرها منذ آخر عملية للنسخ الإحتياطى تمت وذلك بإستخدام المستكشف explorer حيث يتم عرضها بطريقه شجرية أو يمكنك قراءة الإحصاءات الخاصة بكل نسخ إحتياطي .

    مع العديد من برامج النسخ الإحتياطى الأخرى فإن الملفات المستخدمة عن طريق نظام التشغيل فى نفس الوقت الذى يتم فيه النسخ الإحتياطى لا تنسخ إحتياطياً بنجاح لأنها مغلقه لمنع البرامج من تعديل بياناتها .

    مع برنامج Backup4all تستطيع النسخ الإحتياطى للملفات المفتوحة أو المغلقة . ( لكل من أنظمة ويندوز سبعة / فيستا / أكس بى / 2003 ) مثل قواعد البيانات والمجلد الشخصى لمايكروسوفت أوتلوك (.pst) وأرشيفات البريد لأوتلوك أكسبريس ( ملفات dbx) وغيرها .

    عند تحديد عملية النسخ الإحتياطى ، فإن هناك خيار لتشغيل النسخ الإحتياطى مسبق التحديد ، وذلك لتطبيقها على بعض الملفات والعمليات مثل مجلد My Document ومجلد My Pictures أو رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بأوتلوك أكسبريس والإعدادات settings .

    هذا البرنامج يدعم Zip64 ( تستطيع إنشاء نسخ إحتياطي أكثر من 4 جيجا بايت ) وإنشاء ملفات ZIP قياسية ، بمعنى أنك تستطيع الوصول إليها بأى أداة تتوافق مع Zip . وهو يأتى مع داعم مدمج لحرق إسطوانات CD ، DVD وبلوراى لذا فيمكنك بسهولة نقل النسخ الإحتياطى على أقراص CD أ، DVD أو بلوراى أو الأقراص عالية الدقة HD-DVD .

    فقط حدد وجهة البرنامج للنسخ على DVD أو CD أو بلوراى أو HD-DVD وسيتم تنفيذ مهمة النسخ الإحتياطى .

    على أية حال ، إذا كنت تفضل ؛ يمكنك استخدام تنسيق UDF .

    صور البرامج

    Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] 5.1 Build 558 poster Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] 5.1 Build 558 image 0 Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] 5.1 Build 558 image 1 Backup4all [DISCOUNT: 30% OFF!] 5.1 Build 558 image 2