نسخة محمولة من برنامج لتحميل مواقع الانترنت وتصفحها بدون اتصال بالانترنت Portable Offline Browser

برنامج: نسخة محمولة من برنامج لتحميل مواقع الانترنت وتصفحها بدون اتصال بالانترنت Portable Offline Browser في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏مارس 19, 2014

  1. Portable Offline Browser 6.8.4082 SR1 poster

    اسم البرنامج:
    Portable Offline Browser
    رقم الاصدار:
    6.8.4082 SR1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6535
    التاريخ:
    ‏مارس 19, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    12.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    المتصفح دون الإتصال بالإنترنت و الذي يمكن تشغيله من مشغل USB أو قرص الفلاش

    Portable Offline Browser هو المتصفح دون الإتصال بالإنترنت / برنامج التحميل الذي يمكن تثبيته على مشغل USB أو قرص الفلاش وتشغيله مباشرة منه. يمكنك توصيل مشغل الأقراص مع المتصفح المحمول المثبت دون اتصال في أي نظام ويندوز واستخدامه دون الحاجة إلى ضبط الإعدادات. كل مشاريعك والملفات التي تم تحميلها ستكون هناك! وعند فك التوصيل ، لن يتم ترك أي من بياناتك الشخصية وراءك.

    Portable Offline Browser يتيح لك أن تأخذ موقع الويب معك عند السفر مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك. عندما تطلب المضيفات من كل شخص إنهاء الإتصال بالإنترنت ، فإنك لايزال لديك مواقع الويب الخاصة بك على القرص الثابت. حتى إذا اتنقل المحتوى عبر الإنترنت أو تغير، فإن ملفاتك ما زالت سليمة.

    حتى انك تستطيع حفظ البث الصوتي وملفات الفيديو على القرص الثابت ، و تشغيلها مرة أخرى في أعلى مستويات الجودة. وميزة التصدير القوية في التطبيق تسمح لك بتبادل الملفات ونقلها ، أو نسخها على أقراص في الوضع العادي أو وضع التشغيل التلقائي. والأفضل من كل ذلك ، يمكن عرض مواقع الويب الي تم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز وماكنتوش ، لينكس.
    التنزيلات القوية

    مع قدرته على تنزيل ما يصل إلى 500 ملف في وقت واحد ، دون اتصال ، فإن Portable Offline Browser يتيح لك نقل بيانات الإنترنت بسرعة وسهولة إلى القرص الثابت ، حيث يمكنك أن تتجول في الوقت المناسب أسرع بكثير مما تكون عليه عند الإتصال. ويمكنك التنزيل خلال ساعات الذروة. الملفات متوفرة دائما من أجلك ، بحيث لا يوجد توقف.

    حفظ البث الصوتي والفيديو للعرض دون الإتصال بالإنترنت

    هناك الكثير من التيارات السمعية و الفيديو المتاحة ، ولكن لا يمكنك حفظها علي قرصك ضمن متصفحك ، Media Player أو Real Player . Portable Offline Browser يمكنه القيام بذلك من أجلك. ببساطة أعطه : //, PNM:// أو MMS:// URL وشاهد الملف من القرص الثابت الخاص بك. يمكنك أيضا تنزيل الملف مع أعلى جودة ممكنة حتى على اتصال مودم إنترنت بطيء.

    رصد مواقع الويب

    مع ميزة الجدولة القوية Portable Offline Browser ، يمكنك مراقبة مواقع الويب آليا و تنزيل المعلومات المتغيرة . Schedule Manager يعطيك طريقة سهلة وبصرية لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك باستخدام السحب و الإسقاط. Portable Offline Browser يمكنه طلب الإنترنت عند الضرورة ، و تعليق الاتصال ، و الخروج بنفسه ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر متي تم تحميل كل البرامج كاملة.

    تحديث موقع الويب الخاص بك محليا

    مع Portable Offline Browser ، يمكنك تحميل موقع الويب كاملا ، تحريره بسرعة على القرص الصلب ، و رفعه مرة علي الإنترنت.

    نقب عن بياناتك

    Portable Offline Browser يجعل التحليل و عمل معالجة بعدية (التنقيب عن البيانات) لأي موقع تم تحميله ، يجعله أمرا سهلا. Portable Offline Browser يمكنه تمرير المواقع التي تم تحميلها على شبكة الإنترنت إلى أداة TextPipe القوية التي من شأنها تغيير أو استخراج البيانات المطلوبة ، أو حتى ضخها إلى قاعدة بيانات.
    .

    صور البرامج

    Portable Offline Browser 6.8.4082 SR1 poster Portable Offline Browser 6.8.4082 SR1 image 0 Portable Offline Browser 6.8.4082 SR1 image 1 Portable Offline Browser 6.8.4082 SR1 image 2