برنامج لادارة اجهزة الطلاب في فصل او سكشن من جهاز مركزي NetSupport School

برنامج: برنامج لادارة اجهزة الطلاب في فصل او سكشن من جهاز مركزي NetSupport School في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏يونيو 26, 2013

  1. NetSupport School 11.30.0 poster

    اسم البرنامج:
    NetSupport School
    رقم الاصدار:
    11.30.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6742
    التاريخ:
    ‏يونيو 26, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    38.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج إدارة الفصل من مدرسة NetSupport

    NetSupport School هو برنامج إدارة الفصل. يقدم مجموعة شاملة من المزايا بما في ذلك القدرة على عرض شاشة على أجهزة الطلاب المتصلة علي شبكة أو عرض ما يصل إلى 16 شاشة في وقت واحد على جهاز مدرس واحد. NetSupport School هو تطبيق التعلم المفيد.

    وفقا للمعايير ، يتم تضمين وحدة اختبار نمطية كاملة بما يتيح تصميم وتنفيذ اختبارات مخصصة مع وحدات تحكم الويب والتطبيقات الكاملة ، لضمان استخدام الطلاب للتطبيقات المعتمدة فقط على وزيارة المواقع المعتمدة فقط علي أجهزتهم المتصلة علي الشبكة.

    الميزات الجديدة المضمنة هي توقيت الدرس والمخططين ، قم بالتخطيط المسبق لنطاق الدرس و NetSupport School سوف يستمر في تقديم المشورة للمعلم عن الوقت المتبقي ، عندما يحين موعد الإجراء التالي وأكثر من ذلك. الربط ، لن يكون هناك مقاطعة للمعلم عندما يغادر طالب الفصل / الحصة. وعلاوة على ذلك ، إذا خرج طالب عن الدرس بشكل غير صحيح فإن المعلم لديه القدرة على إعادة الاتصال تلقائيا مع هذا الطالب.

    مع إضافة سجل الطلبة الجدد ، وخطط الدرس ، و ميقاتي الدرس والتنبيهات ، وإعدادات العرض المحسنة فإن NetSupport School 8 الآن يقدم ميزة خيار "منع كل الوصول إلى الإنترنت" البسيطة من شريط الأدوات ، لتكمل مراقبة الإنترنت الأكثر تفصيلا و خيارات التقييد. تستخدم بنفس طريقة ميزة "lock / Unlock" ، يستطيع المعلم تعطيل كل مداخل الوصول بسرعة وذلك في خطوة واحدة من داخل أي مكان في NetSupport School.
    NetSupport School يتميز بأداة التبويب جديدة ، وتوفير صفحة كاملة للسبورة البيضاء متكاملة مباشرة داخل وحدة المعلم و مدعمة بوفرة من أدوات الرسم لتحسين التعاون داخل الفصل . ميزة Whiteboard الجديدة تسمح أيضا للمعلم بإضافة محتوى قبل إتاحته لبقية الفصل ، ويمكن ببساطة " تبديل" الوصول و الرؤية.

    افتح مربع للمناقشة يستطيع من خلاله كل الطلبة أو بعض المختارين منهم أن يدخلوا تعليقاتهم ، و التي يمكن عرضها ليشاهدها بقية الطلاب في الفصل. NetSupport School 8 يتميز بتحسينات كبيرة في سهولة التنفيذ ضمن بيئة Terminal Server.

    صور البرامج

    NetSupport School 11.30.0 poster NetSupport School 11.30.0 image 0 NetSupport School 11.30.0 image 1 NetSupport School 11.30.0 image 2