مجموعة متكاملة من الادوات للتعامل مع ملفات PDF الوثائقية Foxit PhantomPDF Standard

برنامج: مجموعة متكاملة من الادوات للتعامل مع ملفات PDF الوثائقية Foxit PhantomPDF Standard في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Foxit PhantomPDF Standard 6.2.1.0618 poster

    اسم البرنامج:
    Foxit PhantomPDF Standard
    رقم الاصدار:
    6.2.1.0618
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3783
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    334 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    سريع ، وسهل الإستخدام .

    إن برنامج Foxit phantom هو مجموعه متكامله من الأدوات الجاهزه للتعامل مع ملفات PDF ، كل شيئ ستحتاجه لإنشاء مستند PDF والتعامل معه فهو سهل الإستخدام وسعره يتناسب مع ميزانيتك .

    مع برنامج Foxit phantom تستطيع إنشاء ملفات PDF من مئات الملفات بأنواعها المختلفه أسرع ثلاث مرات من البرامج المماثله .
    وهو برنامج تطبيقى خفيف بمعنى أنك يمكنك تحميله وتثبيته بسرعه والإعتماد عليه فى عرض أى مستندات PDF تعترض طريقك .
    بعكس الأدوات الأخرى ، فإن Foxit phantom يجعلك قادر على تحرير محتوى PDF مباشرة . أو استخدام الأدوات الملائمة لوضع الملاحظات والتعليقات وإنارة بعض الكلمات بتظليلها أو وضع ختم معين وأكثر من ذلك .

    حذف الصفحات ، اضافه صفحات أو تجميع مستند PDF جديد . بالإضافه إلى أن برنامج Foxit phantom ذو مميزات أمنيه قويه فهو يحتفظ بمستنداتك آمنه .

    فيمكنك أن تضع كلمه مرور لحمايه مستنداتك ولكن أيضاً يمكنك وضع التواقيع والشهادات الرقمية digital certificates أو التشفير الرقمى لها .

    برنامج Foxit phantom لديه أدوات تصميم النماذج form سهله الإستخدام حيث يمكنك تحويل المستندات إلى نماذج إلكترونيه للتوزيع بواسطه البريد الإلكترونى جمع البيانات التى تحتاجها شركتك بسهوله من العملاء والشركاء والموظفين حتى أنك تستطيع أن تضع توقيعك الرقمى على أى مستند PDF .

    صور البرامج

    Foxit PhantomPDF Standard 6.2.1.0618 poster Foxit PhantomPDF Standard 6.2.1.0618 image 0 Foxit PhantomPDF Standard 6.2.1.0618 image 1 Foxit PhantomPDF Standard 6.2.1.0618 image 2