برنامج لازالة الفيروسات والبرامج المتسللة واحصنة طروادة IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities)

برنامج: برنامج لازالة الفيروسات والبرامج المتسللة واحصنة طروادة IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) 2.7.20 poster

    اسم البرنامج:
    IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities)
    رقم الاصدار:
    2.7.20
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3383
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    24.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    إزالة البرامج المتسلله بسهوله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإستخدام هذا البرنامج الشهير المضاد للفيروسات برنامج Ikarus Virus Utility هو برنامج مضاد للفيروسات قوى جداً حيث يقدم لك الحماية الأكيده ضد الفيروسات والديدان وبرامج الإتصال الخفى بجهازك dialers وأحصنه طرواده والكود الخبيث والعديد من التهديدات المعروفه .

    بإختيارك لبرنامج Virus Utility عن طريق خط المنتجات الشامله الخاص بشركة برمجيات ikarus ، سيصبح لديك أداه ممتازه لحمايه جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزه المتصله به .

    الحارس – راحه لبالك :

    الحارس Guard هو أحد مكونات عمليه المراقبه داخل برنامج Virus Utility . للحصول على أعلى مستوى من الحماية ضد البرامج الخبيثه ، قم بوضع علامه صح أمام جميع الخيارات . لو تطلب الأمر ، يمكنك تقليل مستوى الحماية بإزالة علامه صح من أمام أحد الخيارات أو أكثر بنافذه الحارس .

    لو تم إستثناء أحد أجزاء الهارد من الفحص فسوف يتغير لون أيقونه البرنامج المدمجه بشريط المهام إلى اللون الأصغر وستظهر رسالة مفادها بأن نظام تشغيلك آمن جزئياً وفى هذه الحالة فإن برنامج Virus Utility لم يعد قادراً على تقديم حماية كاملة لجهازك .
    أما إذا تحولت الأيقونه إلى اللون الأحمر فإن الرساله ستنبهك إلى أن نظام التشغيل الخاص بك لم يعد آمنا على الإطلاق .

    الفحص – التحقق من وجود الفيروسات :

    تستطيع تكوين عمليه الفحص Scan التى تريدها عن طريق إجراؤها تلقائياً أو الفحص يدوياً بإستخدام برنامج Virus Utility . كما يمكنك إدارة وإضافه العديد من الفحوصات إذا تطلب الأمر ذلك .

    عمليات الفحص سابقة التجهيز :

    - الفحص السريع للنظام
    وهنا يتم فحص المجلد المثبت عليه الويندوز فقط – فمعظم البرامج الخبيثه مثل الفيروسات وأحصنة طروادة تجد سبيلها داخل ذلك المجلد وبالتالى وبإستخدام عمليه الفحص السريع للنظام يمكن إكتشافها بسرعه وسهوله .
    - القسم المخصص للنظام System Partition
    مع هذا الخيار فإن البرنامج يفحص المحرك ( C مثلاً أو D ) المثبت عليه نظام التشغيل ، وبالتالى فحص جميع المجلدات والملفات التى بداخله بإستخدام برنامج Virus Utility
    - الفحص الكامل Whole Computer
    حيث يفحص برنامج Virus Utility جميع المحركات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    - الوسائط القابله للإزاله
    وذلك بفحص جميع المحركات الخارجية مثل الفلاش ميمورى ومحركات الأقراص .

    صور البرامج

    IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) 2.7.20 poster IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) 2.7.20 image 0 IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) 2.7.20 image 1 IKARUS anti.virus (formerly Ikarus Virus Utilities) 2.7.20 image 2