وحدة تحكم MIDI للجهاز المسرحي jOrgan

برنامج: وحدة تحكم MIDI للجهاز المسرحي jOrgan في قسم صوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 13, 2014

  1. jOrgan 3.19 / 3.21 Beta 1 poster

    اسم البرنامج:
    jOrgan
    رقم الاصدار:
    3.19 / 3.21 Beta 1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3751
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    وحدة تحكم MIDI مناسب بشكل متساوي للبنية الكلاسيكية أو جهاز المسرح

    وقد صمم jOrgan ليكون وحدة تحكم MIDI مناسب بشكل متساوي للبنية الكلاسيكية أو جهاز المسرح.

    يمكن تكوين jOrgan لمضاهاة أي تخطيط لوحدة تحكم الجهاز و تقليد سلوك ومظهر وحدة تحكم الجهاز حقيقية بالتفاصيل ، يمكن ضبط التوقفات و الغائها على الطاير أثناء التشغيل.

    يشمل التطبيق بند للمسة الثانية ، مكابس التركيبات القابلة للضبط (التقسيمية والعامة) ، وضوابط التنفخ ، المقرنات ، وعلامات تبويب التوقف أو المقابض. ويمكن استخدام المنافذ متعددة المدخلات والمخرجات. 'الجلود' التي تعطي وظيفة ومظهر وحدات التحكم التقليدية الكلاسيكية والمسرح متوفرة أيضا.

    jOrgan يشمل ايضا التوحيد ، وترتيب صفوف الأنابيب بالغرفة أو التقسيم ، التوقفات المغلقه الفردية ، والتطبيق الانتقائي ل tremulants ، ووقفات خط باس والنغمة ، والانقسامات القابلة للتحويل ، تصاعد الصوت ، وضوابط المؤثرات ، ذاكرة الجمع وتقريبا جميع المرافق الموجودة على وحدة تحكم جهاز حقيقية . ملفات التصرف تحدد مظهر ومرافق وحدة التحكم ، تلك التي يمكنك نشاؤها ليكون لديك العديد من الكتيبات ، الوقفات والضوابط كما يحلو لك. التحكم في الوقت الحقيقي يكون على الشاشة باستخدام الماوس أو لمس الشاشة ، و / أو من الرسائل MIDI الواردة التي يمكنك تحديدها ، من لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم.

    jOrgan يتطلب تحديث النسخة القديمة من جافا المضمنة في ويندوز (تلقائيا و بدون تعب) ، و آخر ملف jOrgan.jar وملفات الجلود. التعليمات خطوة بخطوة لتثبيت وإعداد واستخدام jOrgan موجودة في ملف ملاحظات jOrgan - التحميل أدناه.. jOrgan مجاني.

    يمكنك فتح ملفات التصرف المترجمة في الإصدارات السابقة ، ولكن نلاحظ أنه لsoundfonts corg تم تغيير الأعداد بشكل شامل في وحدات التحكم soundfonts v110. (ملفات Dispostion) التي تستخدم العديد من مرافق jOrgan ، و لقطات الشاشة تجدها أدناه. ملفات Dispostion هذه هي أمثلة فقط ، يمكنك تعديلها أو إنشاء الخاصة بك.

    صور البرامج

    jOrgan 3.19 / 3.21 Beta 1 poster jOrgan 3.19 / 3.21 Beta 1 image 0 jOrgan 3.19 / 3.21 Beta 1 image 1 jOrgan 3.19 / 3.21 Beta 1 image 2