برنامج لتنظيم الصور الرقمية وادارة مكتبتك الخاصة للصور FotoAlbum Pro

برنامج: برنامج لتنظيم الصور الرقمية وادارة مكتبتك الخاصة للصور FotoAlbum Pro في قسم جرافيك بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. FotoAlbum Pro 7.0.7.2 poster

    اسم البرنامج:
    FotoAlbum Pro
    رقم الاصدار:
    7.0.7.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3891
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    منظم الصور الرقمية الذي يسمح لك بفرز و تنظيم الصور في ألبومات.

    FotoTime FotoAlbum هو البرنامج الذي ينظم الصور الرقمية ويفرزها.

    FotoAlbum Pro هو أداة مثالية لإدارة مكتبة الصور الرقمية الخاصة بك. و هو مصمم لسهولة الاستخدام ، FotoAlbum سهل التعلم للمبتدئين ، ولكن يشمل ميزات لتلبية حتى المصورين الرقميين الأكثر تقدما.

    المعالج الإدخال السحري ل FotoAlbum يجعل من السهل التقاط الصور من الكاميرات ، والماسحات الضوئية وبطاقات الذاكرة ، وغيرها من الأجهزة الخارجية. إنشاء ألبومات متعددة المستويات لتحسين تنظيم المكتبة.

    اعرض الصور الخاصة بك مع عارض الشرائح ملء الشاشة المدمج. يمكنك تعزيز الصور الخاصة باستخدام إزالة العين الحمراء ،القص، تصحيح الألوان التلقائي أو يدويا والمرشحات مثل Sepia، Oil-Painting و Engraving .

    المعالجة الكمية في دفعات تسمح لك بتعزيز صور متعددة وتحريرها أو إدارتها في وقت واحد. بسهولة أنشئ مطبوعات جميلة على الطابعة الخاصة بك.

    يمكنك أيضا طلب مطبوعات وهدايا مباشرة من FotoTime من خلال متجرنا على شبكة الإنترنت المتكاملة ومنها وتسليمها مباشرة الى حسابك عند الباب. FotoAlbum يوفر أساليب متعددة لمشاركة مجموعات الصور الخاصة بك.

    عميل البريد الإلكتروني المدمج رائع لتقاسم زوجين من الصور ، ويمكن تغيير حجمها حتى قبل إرسالها. ميزة FotoSync تسمح لك بنشر كل المكتبة الخاصة بك علي الإنترنت أو مجموعة فرعية منها لتبادل سهل والنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.

    ميزة Device Sync يمكنها دفع الصور إلى الأجهزة المحمولة مثل iPod و PSP بحيث تتمكن من تحميل مكتبتك معك. ميزات التنظيم المتقدمة ل FotoAlbum يسمح لك ببناء قاعدة بيانات للبحث من التعليقات ، والكلمات الدالة ، والتواريخ ، والتصنيفات.

    EXIF and IPTC مدعمة بشكل كبير ويمكن استيراد جميع البيانات الوصفية ( التعريفات في FotoAlbum أو تصديرها إلى صورك. قدرة التصفية القوية ل FotoAlbum يجعل من إنشاء الفلترات المعقدة عملية بسيطة و يمكن استخدام نفس الفلترات لإنشاء الألبومات الذكية والتي يتم تحديثها تلقائيا.

    استخدم نظام الأرشفة المدمج للتأكد من عدم فقدان أعمالك القيمة. FotoAlbum يتضمن العديد من الميزات التي تجعل من السهل عرض الصور الخاصة بك بما في ذلك FotoShows ، FotoCDs ، عرض الشرائح ، وحافظات الشاشة.

    صور البرامج

    FotoAlbum Pro 7.0.7.2 poster FotoAlbum Pro 7.0.7.2 image 0 FotoAlbum Pro 7.0.7.2 image 1 FotoAlbum Pro 7.0.7.2 image 2