برنامج لادارة الملفات والقرص الصلب والبحث عن الملفات Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ]

برنامج: برنامج لادارة الملفات والقرص الصلب والبحث عن الملفات Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] في قسم برامج الملفات بتاريخ ‏نوفمبر 24, 2012

  1. Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] 3.5.0 poster

    اسم البرنامج:
    Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ]
    رقم الاصدار:
    3.5.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2228
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 24, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذا التطبيق هو برنامج إدارة الملفات والقرص الصلب ، و صندوق أدوات التقرير و التحليل.

    برنامج أدوات إدارة القرص و الملف و التقريرهذا يسمح لك بإدارة ومراقبة مساحة القرص على أجهزة كمبيوتر الشبكة الخاصة بك و السيرفرات. إنه يشير الى حجم كل مجلد على شبكة الاتصال المحلية و مشغلات الأقراص القابلة للإزالة بدون النقر علي صفحات الخصائص.

    Advanced File Manager يسمح أيضا بعرض بيانات توزيع المساحة على مخطط دائري. يمكنك البحث في الملفات والمجلدات وفقا لمعايير الاسم والحجم المتعددة. يمكنك أيضا عرض أصحاب الملفات والمجلدات على مشغلات NTFS المنسقة داخل وضع الاستكشاف.
    ويتضمن عارض الصور الذي يدعم الأيقونات، bitmaps ، JPEGs و GIFs في وضع الحجم المصغر. ويقدم البرنامج مولد تقرير نظام الملفات الذي يمكنه التصدير إلى HTML و CSV . يدعم ثيمات XP ، ويحتوي على المشغل المفضل ، مشغل DOS الفوري وشريط الأزرار القابل للتشكيل لبدء البرامج الخارجية.

    المكونات الرئيسية لمدير الملفات المتقدم:

    عارض حجم المجلد السريع - Quick Folder Size Viewer

    بخلاف ويندوز إكسبلورر القياسي ، يحدد البرنامج حجم كل مجلد على شبكة الاتصال المحلية و المشغلات القابلة للإزالة بدون النقر علي صفحات الخصائص. Advanced File Manager يسمح أيضا بعرض بيانات توزيع المساحة على المخطط الدائري.

    Advanced Find Manager هو برنامج مفيد يسمح لك بالبحث عن الملفات والمجلدات حسب معايير الحجم والاسم المتعددة.
    Onwership Viewer [خصائص أمن الملف NTFS] - يتيح للمستخدمين توسيع العمليات عن طريق عرض أصحاب الملف / المجلدات على مشغلات NTFS المنسقة في وضع الاستكشاف.

    عارض أسماء الحصص - يمكن المستخدمين من توسيع العمليات من خلال عرض سهل لأسماء حصص المجلدات .

    عارض الصور - يتيح للمستخدمين توسيع العمليات التي تقوم بها من خلال عرض سهل ل ( الأيقونات، bitmaps ، JPEGs و GIFs ) في وضع الحجم المصغر .

    مولد تقرير نظام الملف [يسمح بتصدير (طباعة) سهل [الدلائل] للدلائل والملفات وأية سمات مرتبطة في ملف HTML ، CSV.

    صور البرامج

    Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] 3.5.0 poster Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] 3.5.0 image 0 Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] 3.5.0 image 1 Advanced File Manager [ DISCOUNT: 35% OFF! ] 3.5.0 image 2