برنامج لادارة ملفك الشخصي ومعلوماتك الشخصية C-Organizer Professional

برنامج: برنامج لادارة ملفك الشخصي ومعلوماتك الشخصية C-Organizer Professional في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 9, 2014

  1. C-Organizer Professional 4.9.2 / 5.0 Beta poster

    اسم البرنامج:
    C-Organizer Professional
    رقم الاصدار:
    4.9.2 / 5.0 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3586
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 9, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    17.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو التطبيق الأنيق والقوي لإدارة معلوماتك الشخصية والتجارية ذات الصلة

    C-Organizer Professional هو برنامج قوي ورائع لإدارة المعلومات الشخصية.

    ويمكن للبرنامج مساعدتك في تنظيم و تخطيط عملك والحياة الشخصية. باختصار ، هو مخطط ،و دفتر العناوين ، و مدير كلمة السر والعلامات المرجعية ، دفتر الملاحظات ، وتقويم الأحداث مجتمعة معا في تطبيق واحد قوي وسهل الاستخدام.

    البرنامج رائع ذو واجهة مدروسة ، مما يجعل استخدام هذا التطبيق عملية سهلة ، وحتى مبهجة. المخطط المدمج يتيح للمستخدمين تخليق قائمة المهام اليومية ، و المواعيد ، والذي يخفف كثيرا من تتبع المهام اليومي وتوزيع عبء العمل بشكل متساو.

    وبالاضافة الى ذلك ، هناك قوائم ToDo "العالمية" ، التي تمتد تغطيتها على مدى يوم واحد. يمكنك إنشاء أي عدد من هذه القوائم و تجمع السجلات معا في مجموعة ، إذا كنت ترغب في تبسيط الأمور.

    إعدادات تكرار الحدث المرنة للبرنامج تجعل تخطيط المهام المتكررة بسيط. نظام الإخطار المدمج في C-Organizer ، سوف يذكرك بالمواعيد المقبلة ، و الأجازات ، أعياد الميلاد وتواريخ مهمة أخرى.

    يمكن تهيئة C-Organizer Pro بسهولة لتنبيه المستخدم مع تذكير خاص يعرض على شاشة الكمبيوتر أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني.

    وبالإضافة إلى ذلك ، تكون البيانات المخزنة في C-Organizer محمية بكلمة مرور لمنع الدخول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية.

    Address Book - دفتر العناوين ل C-Organizer Pro يأتي مع خيار لتخزين الصور الفوتوغرافية المرفقة و يتميز ببنية قاعدة البيانات القابلة للتهيئة بسهولة. يمكنك إضافة معلم جديد (حقل) لبنية قاعدة البيانات بنفسك. لراحتك ، قمنا بإضافة خيار لحفظ هياكل قواعد البيانات المختلفة كقوالب لاستخدامها مرة أخرى.

    الأهم من ذلك ، دفتر ملاحظاتC-Organizer يدعم الغنية صيغة rich text والجداول والصور ، الوصلات إلى ملفات الإنترنت أو الملفات المحلية ، فضلا عن أية سجلات في قاعدة البيانات. استخدم دفتر ملاحظات C-Organizer لإنشاء مستندات تحاكي مايكروسوفت وورد.

    احفظ كل المعلومات الهامة في مكان واحد! C-Organizer هو أداة سهلة الاستخدام سريعة وبسيطة ، ينبغي أن تكون لدي أي محترف.

    يمكن تشغيل C-Organizer Pro تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز و تصغيرها إلي درج النظام (بالقرب من ساعة النظام). رمز البرنامج يعرض التاريخ الحالي.

    احفظ كل المعلومات الهامة في مكان واحد! C-Organizer هو أداة سهلة الاستخدام سريعة وبسيطة ، ينبغي أن تكون لدي أي محترف.

    صور البرامج

    C-Organizer Professional 4.9.2 / 5.0 Beta poster C-Organizer Professional 4.9.2 / 5.0 Beta image 0 C-Organizer Professional 4.9.2 / 5.0 Beta image 1 C-Organizer Professional 4.9.2 / 5.0 Beta image 2