اضافة للفايرفوكس لعرض معلومات الطقس لمدينتك في المتصفح ForecastFox

برنامج: اضافة للفايرفوكس لعرض معلومات الطقس لمدينتك في المتصفح ForecastFox في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ForecastFox 2.0.21 poster

    اسم البرنامج:
    ForecastFox
    رقم الاصدار:
    2.0.21
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3262
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    432 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الطقس للمتصفح الخاص بك

    ForecastFox هو ملحق Firefox الذي سيجلب الطقس العالمي من AccuWeather.com إلي متصفح الويب الخاص بك. يمكنك استخدام كود zip للولايات المتحدة أو يمكنك أن تجد بلدتك أو مدينتك بسهولة باستخدام أداة البحث المدمجة. إنه غير مزعج وخفيف ، ولكن يمكنه أن تكون مخصصة لعرض قدر من البيانات بقدر برامج الطقس لسطح المكتب الرائدة!

    إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عن ، انقر نقرا مزدوجا فوق أيقونات الطقس المعروضة المتوقع لفتح تنبؤات weather.com لذلك اليوم. التمرير مشابه للإشعار المنبثق عندما تكتمل جميع التنزيلات ، النوافذ المنبثقة من الزاوية اليمنى أسفل الشاشة عندما يتم تحديث الظروف الراهنة. يمكنك ان تحدد حتى ما يظهر في ذلك أو تعطيله!

    ForecastFox يمكنك من تخصيص كل شيء ، من عدد الأيام التي يتم توقعها ، إلى مضمون تلميحات الأدوات. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد رؤية التسميات ، ويمكنك ان تقرر شريط الأدوات الذي تريد وضع Forecastfox فيه. نافذة الخيارات هي بديهية و تجعل أي من الإعدادات التي تريد سريعة وسهلة التغيير.

    ملف النظام الشخصي يتيح لك التغيير بين مواقع متعددة بسهولة. كل ملف يحفظ جميع الإعدادات الخاصة به ، بما في ذلك التلميحات والتسميات ، وعدد أيام التي يتم توقعها وموقع تلك التوقعات. بل ان هناك إعداد يسمح لك بالتدوير تلقائيا بين الملفات التوصيفية في فترة زمنية معينة.

    صور البرامج

    ForecastFox 2.0.21 poster ForecastFox 2.0.21 image 0 ForecastFox 2.0.21 image 1 ForecastFox 2.0.21 image 2