ستوديو متكامل لتنظيم وتحرير ونسخ الصور JetPhoto Studio

برنامج: ستوديو متكامل لتنظيم وتحرير ونسخ الصور JetPhoto Studio في قسم جرافيك بتاريخ ‏مارس 25, 2013

  1. JetPhoto Studio 4.15.1 poster

    اسم البرنامج:
    JetPhoto Studio
    رقم الاصدار:
    4.15.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2962
    التاريخ:
    ‏مارس 25, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    16.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    منظم الصور الرقمية وناشر الويب كامل المواصفات

    هو تطبيق منظم الصور الرقمية وناشر الويب كامل المواصفات.

    JetPhoto Studio سوف يمكن المستخدم من تنظيم الصور حسب الملاحظات ، الكلمات الدالة ، الوقت والمكان. سيتم تنشيط التاريخ المحدد أو الوقت الذي يأخذ فيه المستخدم الصور في التقويم (عرض الشهر أو عرض الأسبوع).

    باستخدام التقويم ، يمكنك تسجيل انتقالك عن طريق التقاط الصور أو استخدام كاميرا رقمية لإنشاء الوسائط المتعددة الخاصة بك مذكرات. وميزة أخرى مبتكرة ، JetPhoto أيضا يدمج تكنولوجيا GPS لتحديد موقع الصور وربطها على الخريطة الجغرافية.

    JetPhoto Studio يوفر بعض الأدوات المساعدة لتغيير حجم الصور و ختم العلامات المائية على دفعات ، وتوليد فيلم الفلاش مع عرض الشرائح و قص الصور لهاتفك الخلوي أو شاشات PDA.

    بعد الانتهاء من إعداد ألبوم الصور على Macintosh المستخدم الشخصي ، تحتاج فقط نقرة واحدة لمزامنة الألبوم المحلي مع ألبوم الصور على الانترنت القائم علي سيرفر JetPhoto.

    وسيتم تغيير حجم جميع الصور التي تم تحميلها وختمها مع العلامة المائية تلقائيا أثناء النشر على شبكة الإنترنت. سيرفر JetPhoto يتيح للمستخدمين بناء موقع الصور كامل المواصفات القابل للتخصيص و البحث بسرعة .

    صور البرامج

    JetPhoto Studio 4.15.1 poster JetPhoto Studio 4.15.1 image 0 JetPhoto Studio 4.15.1 image 1 JetPhoto Studio 4.15.1 image 2