برنامج لتحويل الملفات الصوتية بين عدة صيغ واستخراجها من الاسطوانات الصوتية FreeRIP

برنامج: برنامج لتحويل الملفات الصوتية بين عدة صيغ واستخراجها من الاسطوانات الصوتية FreeRIP في قسم صوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. FreeRIP 4.5.2 poster

    اسم البرنامج:
    FreeRIP
    رقم الاصدار:
    4.5.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2186
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    محول CD إلي MP3، محول MP3 / WMA / WAV / OGG / FLAC و ملحق بطاقات MP3

    FreeRIP سوف يساعدك على تحويل الصوت بسهولة من CD إلي MP3، WAV، WMA، OGG أو FLAC . وهو أيضا محول MP3 ، لذلك يمكنه أيضا تحويل MP3 إلي WAV، OGG إلي MP3، WMA إلي MP3 ، WAV إلي FLAC ، الخ.

    FreeRIP يدمج أيضا محرر بطاقة MP3 الذي يمكنه التعامل مع كلا من بطاقات ID3 v1 و v2 ، ويدعم CD النصي وقواعد البيانات CD على الانترنت لتحميل التعريف ( لبيانات الوصفية ) التلقائي. FreeRIP يمكنه تحميل بيانات المسار من freedb.org الشهير ، ولكنه أيضا يقدم FreeRIP CD DB الحصري الخاص به و هو قاعدة البيانات المحفوظة من قبل المستخدم التي تقدم عددا من الحقول الإضافية مثل ، كلمات الشعر الغنائي ، والفرقة ، الشاعر الغنائي الخ.

    كما يقدم FreeRIP ميزات متقدمة مثل القدرة على تحويل مسارات CD متعددة إلى ملف MP3 واحد ، و قائمة البحث المختصرة لمساعدتك في البحث عن الصور ، والفيديو والمعلومات والكلمات. على الرغم من العدد الهائل من الوظائف التي يضمها ، فإن FreeRIP به واجهة المستخدم بديهية ؛ شريط أدوات مع الرموز الكبيرة والنافذة الرئيسية تنقسم إلى قسمين ، الأول الذي يسرد المسارات والجزء الثاني يقدم معلومات محددة عن كل مسار.

    FreeRIP يدعم أصلا عدة لغات مثل الإنكليزية والإيطالية والألمانية والأسبانية والبرتغالية والفرنسية وغيرها ، والمستخدمين لديهم خيار من اثنين من الإصدارات. الإصدار المجاني FreeRIP Basic ، و FreeRIP Pro للمستخدمين غير المجانيين ويوفر ميزات مثل التحسين متعدد النوي والقدرة على تشغيله في درجة أعلى من الأولوية ، والسماح بأقصى سرعة ممكنة.

    صور البرامج

    FreeRIP 4.5.2 poster FreeRIP 4.5.2 image 0 FreeRIP 4.5.2 image 1 FreeRIP 4.5.2 image 2