انتي فيروس دكتور لازالة الفيروسات وبرامج التجسس Antivirus Doctor

برنامج: انتي فيروس دكتور لازالة الفيروسات وبرامج التجسس Antivirus Doctor في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏ابريل 5, 2013

  1. Antivirus Doctor 0.95.2 poster

    اسم البرنامج:
    Antivirus Doctor
    رقم الاصدار:
    0.95.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2598
    التاريخ:
    ‏ابريل 5, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    23.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    الأداة القوية التي تقوم بمسح كل أنواع الفيروسات ، وتحليلها وإزالتها.

    AntivirusDoctor هو أداة قوية من شأنها ان تفحص جميع أنواع فيروسات الكمبيوتر وتحللها وتزيلها. هذا البرنامج صغير، و متعدد الإستعمالات ولا يتطلب استخدام الكثير من المعرفة: عليك فقط تحديد الوحدات المشتبه بها والنقر على " ابدأ الماسح".

    ليس هناك ما هو أسهل من استخدام Antivirus Doctor . هذا البرنامج يحتوي على نظام تحديث تلقائي خاص الذي هو مسؤول عن الحفاظ علي تحديث قاعدة البيانات باستمرار، وتنبيه المعالج المركزي للبرنامج حول التطورات الجديدة وآخر التقارير التي تظهر في جميع أنحاء العالم.

    هذا هو الأسلوب الأكثر فعالية لمحاربة التهديدات التي ظهرت مؤخرا عندما لم يكن هناك الكثير من المعلومات عنها. يمكنك تهيئة Antivirus Doctor ليقوم بمسح واحدة فقط من وحدات التخزين لديك أو جميعها في نفس الوقت. وهو قادر أيضا علي البحث عن البرامج الخبيثة في الأجهزة الخارجية (CD ROM ، ذاكرة USB ، الخ) ، في ملفات مستقلة، وحتى في ملفات قابلة للتنفيذ أو مضغوطة.

    Antivirus Doctor هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بإزالة الفيروسات وبرامج التجسس، و trojans ، وجميع أنواع التعليمات البرمجية الخبيثة المخبأة تحت الملفات التنفيذية الآمنة. هذه فرصة عظيمة يجب ألا تفوتك : بل هي وسيلة جديدة لحماية الكمبيوتر الخاص بك وجميع المحتوى لديك فيه.

    صور البرامج

    Antivirus Doctor 0.95.2 poster Antivirus Doctor 0.95.2 image 0