نسخة محمولة من FastStone لتصفح واستعراض الصور وتعديل حجمها والوانها Portable FastStone Image Viewer

برنامج: نسخة محمولة من FastStone لتصفح واستعراض الصور وتعديل حجمها والوانها Portable FastStone Image Viewer في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏مارس 15, 2014

  1. Portable FastStone Image Viewer 5.1 poster

    اسم البرنامج:
    Portable FastStone Image Viewer
    رقم الاصدار:
    5.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2508
    التاريخ:
    ‏مارس 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج سريع وثابت ومحبب للمستخدمين لتصفح الصور وتحويلها وتعديلها

    Portable FastStone Image Viewer هو النسخة المحمولة من البرنامج الشهير FastStone Image Viewer.

    FastStone Image Viewer هو برنامج سريع وثابت ومحبب للمستخدمين لتصفح الصور وتحويلها وتعديلها. ويحتوي على مجموعة رائعة من الخصائص التي تشمل عرض الصور وإدارتها والمقارنة بينها، وإزالة تأثير العين الحمراء، وإرسال الصور عن طريق البريد الإلكتروني، وتعديل حجم الصور، وتعديل الألوان.

    وأسلوب العرض على الشاشة بالكامل المبتكر والحديث جداً ولكن في نفس الوقت بديهي جداً يوفر لك الدخول السريع على بيانات العديد من صيغ ملفات الصور (Exchangeable image file format \EXIF)، وتصفح الصور المصغرة (thumbnail)، والعديد من الخصائص الأساسية الأخرى من خلال شريط الأدوات الذي يظهر عندما يلامس الماوس أحد الزوايا الأربعة للشاشة.

    ويحتوي على المزيد من الخصائص منها تكبير الصوة بدرجة عالية الجودة، وإمكانية تقديم عرض الشرائح (slideshow) مع الموسيقى ومع أكثر من 150 من مؤثرات الإنتقال، وتقليل حجم الصور من نوع JPEG لسهولة نقلها، وإضافة تأثيرات الظل، وكتابة التعليقات على الصورة، ودعم الماسح الضوئي (scanner)، والرسومات البيانية وغيرها الكثير.

    Portable FastStone Image Viewer يدعم جميع صيغ ملفات الصور الأساسية وهي: BMP, JPEG, JPEG 2000, PNG, PCX, TIFF, WMF, ICO ,TGA, animated GIF,، وكذلك صيغ صور الكاميرات الرقمية RAW وهي: CRW, CR2, NEF, PEF, RAF, MRW, ORF, SRF ,DNG.

    صور البرامج

    Portable FastStone Image Viewer 5.1 poster Portable FastStone Image Viewer 5.1 image 0 Portable FastStone Image Viewer 5.1 image 1 Portable FastStone Image Viewer 5.1 image 2