برنامج لتشفير ملفات الصوت MIDI وتحويلها لملفات MP3 الصوتية Direct MIDI to MP3 Converter

برنامج: برنامج لتشفير ملفات الصوت MIDI وتحويلها لملفات MP3 الصوتية Direct MIDI to MP3 Converter في قسم محولات الصوتيات بتاريخ ‏يونيو 30, 2013

  1. Direct MIDI to MP3 Converter 7.0.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Direct MIDI to MP3 Converter
    رقم الاصدار:
    7.0.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3764
    التاريخ:
    ‏يونيو 30, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    وسيلة سهلة لاستخدام الأداة المساعدة لتشفير ملفات الصوت MIDI

    Direct MIDI to MP3 Converter هو وسيلة سهلة الاستخدام لتحويل ملفات MIDI و KARAOKE MIDI إلى صيغة MP3.

    مع MIDI to MP3 Converter يمكنك تحويل ملفات MIDI و KARAOKE MIDI المفضلة لديك بسرعة إلي ملفات MP3 عالية الجودة.

    برنامج تحويل الصوت لدينا يمكنه تقديم ملف MIDI بسرعة إلى صيغة صوتية يمكنك نسخها على قرص CD صوتي و تشغيلها على مشغل الأقراص CD العادي.

    و من الفروق الجوهرية بين Direct MIDI to MP3 Converter وغيره من البرامج المشابهة هو أن MID Converter لدينا يوفر تحويل (تقديم) MIDI مباشرة من دون تسجيل الصوت.

    كما يدعم نمط التحويل الكمي في دفعات.

    Direct MIDI to MP3 Converter يسمح لك بتحديد إعدادات ترميز MP3 المطلوبة.

    الموسيقيون يمكنهم استخدام soundfonts SF2 الخاصة لتقديم وتغيير جودة الآلات.كما يساعدك مشغل الصوت المدمج (مع شريط المسار) علي الإستماع مسبقا لملفات MIDI، MID، RMI أو Karaoke قبل التحويل.

    لست بحاجة للاستماع إلى الموسيقى MIDI وضبط مستوى التسجيل أثناء التحويل. فقط قم بسحب وإسقاط ملفات MIDI وسيقوم Direct MIDI to MP3 Converter بالباقي تلقائيا. سرعة التحويل تصل الى 10 مرات أسرع من وقت ملف MIDI الاصلي!

    المزايا الرئيسية لتحويل MIDI المباشر هي جودة الصوت للقرص CD ، سرعة التحويل والصمت أثناء عملية التحويل.

    تحويل MIDI إلي WAVE كميا في دفعات مفيد جدا لخلق مجموعات موسيقية على قرص CD صوتي. ويمكن بعد ذلك نسخ ملفات WAV أو MP3 الناتجة إلي قرص CD صوتي باستخدام أي برنامج لتسجيل الأقراص المضغوطة.

    يمكنك استخدام Direct Midi to MP3 Converter لتشغيل ملفات MIDI مباشرة في البرنامج.

    أو يمكنك تنزيلها على Apple iPod الخاص بك أو غيره من مشغلات MP3 المحمولة. باستخدام ميزة تغيير Tempo ، يمكنك إنشاء ألبوم من مؤلفات MIDI أو Karaoke MIDI المفضلة لديك و التي تنفذ أي إيقاع.

    خيارات الجودة قابلة للضبط. يمكنك تحويل نغمات MIDI المفضلة لديك للهاتف المحمول الى MP3 مع صدى قابل للضبط.

    Direct MIDI to MP3 Converter هو خيار كبير لفناني MIDI ، والموسيقيين الهواة أو المحترفين الذين يؤلفون الموسيقى MIDI باستخدام البيانو الرقمي، لوحات المفاتيح أو التعاقبات الموسيقى ويحتاجون إلى أداة لتحويل ملفات MIDI (MID ، RMI ، KAR) إلى الصيغ الصوتية المعروفة.

    كما أن محرر البطاقات OGG/WMA/MP3 المدمج سهل الإستخدام يساعدك على تسمية مسارات MP3 ، WMA أو OGG الخاصة بك . النمط الكمي في دفعات يساعدك على تحويل مسارات MIDI متعددة في وقت واحد الى MP3.

    صور البرامج

    Direct MIDI to MP3 Converter 7.0.0.0 poster Direct MIDI to MP3 Converter 7.0.0.0 image 0 Direct MIDI to MP3 Converter 7.0.0.0 image 1 Direct MIDI to MP3 Converter 7.0.0.0 image 2