برنامج لانشاء ملف تثبيت لتطبيقاتك البرمجية CreateInstall Free

برنامج: برنامج لانشاء ملف تثبيت لتطبيقاتك البرمجية CreateInstall Free في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏سبتمبر 17, 2014

  1. CreateInstall Free 6.3.2 poster

    اسم البرنامج:
    CreateInstall Free
    رقم الاصدار:
    6.3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4830
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو المثبت لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر من أي مستوى

    CreateInstall سوف يعطيك حل للنشر ممتاز قابل للتحجيم لمؤلفين تطوير البرمجيات حتى لو كنت فقط تبحث عن تثبيت"Setup.exe" بسيط ، مرة واحدة خارج ، بمعيار المربع.

    ملف التثبيت "setup.exe" الناتج ، بسيط جدا في إنشاؤه والملف الناتج المجمع المضغوط يحمل حمل زائد والذي هو أيضا صغير جدا محمول عبر نطاق ويندوز من الأنظمة.

    CreateInstall به مجموعة من المعالجات السحرية البسيطة القابلة للتخصيص ، والتي تجعل من المشاريع الواحدة والمتعدد بسيطة البناء والتعزيز والإدارة وعند اقتضاء عمليات كمية في دفعة واحدة.

    يمكنك أن تبدأ مع المنتج الأساسي باستخدام المعالجات السحرية المتقدمة و التثبيتات الخاصة بك على أساس لغة البرمجة موجهة الوظائفية بنمط اللغة الإنجليزية التي تشارك بعض التشابه في بناء الجملة مع C أو php . يمكنك استخدام محرر CreateInstall النصي الداخلي محرر أو استخدام محرر خارجي صالح ، لإضافة رمز الوظيفة المتضمن قابل لإعادة الاستخدام الخاص بك.

    المواريث الوظيفية الكاملة (العالمية ، والمحلية ، وأنواع متغيرة ثابتة) ، متاحة بما في ذلك توسيع الماكرو و الاستدعاءات الخارجية يتم تضمينها وفقا لمعايير.

    صور البرامج

    CreateInstall Free 6.3.2 poster CreateInstall Free 6.3.2 image 0 CreateInstall Free 6.3.2 image 1 CreateInstall Free 6.3.2 image 2