محرر HTML متقدم يدعم 6 متصفحات لتوافق تصميمك ويمكنه رفع الملفات لسيرفرك Arachnophilia

برنامج: محرر HTML متقدم يدعم 6 متصفحات لتوافق تصميمك ويمكنه رفع الملفات لسيرفرك Arachnophilia في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏مارس 7, 2014

  1. Arachnophilia 5.5 Build 2837 poster

    اسم البرنامج:
    Arachnophilia
    رقم الاصدار:
    5.5 Build 2837
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4839
    التاريخ:
    ‏مارس 7, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذا التطبيق هو محرر HTML المجاني كامل الميزات (مكتوب بلغة JAVA ).

    Arachnophilia هو حرر HTML المجاني كامل الميزات (مكتوب بلغة JAVA) مع نمط " Instant View " للمتصفح الداخلي الذي يعرض التغييرات HTML بينما تقوم بها مع كل ضغطة!

    يدعم ما يصل إلى 6 من متصفحات الويب ، و يتنقل بينها في ومضة. Arachnophilia يقدم تطوير HTML ، frames، CGI، Perl، C++، Java و Javascript مع العديد من الأدوات والوظائف الذكية ، فضلا عن عميل FTP الذكي المدمج ، والذي يقوم تلقائيا بتحميل الملفات المتغيرة إلي السيرفر الخاص بك.

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وحدات الماكرو لوحة المفاتيح القوية ، التي يمكن أن تشمل أوامر النظام ، حتى وحدات الماكرو الأخرى ، لأقصى قدر من المرونة.

    أشرطة الأدوات المعرفة من قبل المستخدم تقدم أية علامات أو المحتوى الذي تحتاجه لأي من اللغات المعتمدة و تدعم أوامر النظام أيضا.

    قوالب الملفات المعرفة من قبل المستخدم. تأتي مع الدروس التعليمية المدمجة و الخاصة بتطوير HTML ، JavaScript ، frames ، وشبكة الإنترنت. لطيفة المظهر ، غنية بالميزات ولكن بطيئة الأداء.

    Arachnophilia به نوعان من العرض :

    • محرر البرمجة مع تنشيط بناء جملة ، دون التفاف السطر ، و
    • عرض النص العادي ملفوف - الخط.
    للتبديل بينهما ، ببساطة انقر بالزر الايمن واختر أي واحدة تريد.

    صور البرامج

    Arachnophilia 5.5 Build 2837 poster Arachnophilia 5.5 Build 2837 image 0 Arachnophilia 5.5 Build 2837 image 1 Arachnophilia 5.5 Build 2837 image 2