برنامج لنسخ الاسطوانات والديفيدي والبلو راي بكل انواعها StarBurn

برنامج: برنامج لنسخ الاسطوانات والديفيدي والبلو راي بكل انواعها StarBurn في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏ديسمبر 6, 2013

  1. StarBurn 15.2 Build 20131129 poster

    اسم البرنامج:
    StarBurn
    رقم الاصدار:
    15.2 Build 20131129
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3572
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 6, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    19.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يمكنك استخدام هذا البرنامج لنسخ اسطوانات CD/DVD

    StarBurn (يعتمد بنسبة 100% على برنامج StarBurn SDK) وهو أداة قوية للحصول على وإدارة ونسخ محتويات اسطوانات CD و DVD و Blu-Ray و HD-DVD. StarBurn يدعم النسخ من على جميع الوسائل البصرية لحفظ ملفات الميديا (بما في ذلك CD-R/RW، DVD-R/RW، DVD+R/RW، BD-R/RE، HD-DVD-R/RW، DVD-RAM) وأيضاً العديد من أنواع الأقراص الصلبة. باستخدام StarBurn سيمكنك القيام بجميع عمليات النسخ من وإلى الاسطوانات. StarBurn سهل التعلم والاستخدام؛ فهو يقدم مجموعة من نوافذ الشرح خطوة بخطوة للمستخدمين المبتدئين. StarBurn يمتلك نافذة Quick Start Wizard والتي تهدف إلى تسهيل العمليات التي يتم استخدامها غالباً مثل نسخ الاسطوانات. ويمكنك البرنامج من المحافظة على سلامة الاسطوانات الأصلية من أي خدوش مع خاصية (Keep Original Discs Scratch Free) حيث يقوم بعمل نسخ مماثلة من اسطوانات CD/DVD/Blu-Ray/HD-DVD باستخدام أسلوب 1:1.

    كما يمكنك البرنامج أيضاً من استخلاص مسارات البيانات المفردة من على اسطوانات DVD وحفظها على هيئة ملفات ISO image على الهارد ديسك. ويمكنك نسخ هذه الملفات على اسطوانات في أي وقت لاحق لإنتاج نسخ احتياطية من اسطوانات الأفلام الأصلية. أو يمكنك استخدام أحد برامج تشغيل DVD لمشاهدة أفلام DVD-Video من خلال ملفات ISO image و أي برنامج يحاكي ويعمل عمل CD/DVD (ونحن نقترح عليك استخدام برنامج Rocket Division Software StarPort أو Alcohol 120% from Alcohol Software).

    ويمكنك أيضاً استخلاص مسارات الصوت من على اسطوانات CD الصوتية وحفظها على هيئة مجموعة من ملفات Windows Media Audio (WMA) المضغوطة على الهارد ديسك.

    عمل نسخ احتياطية من البيانات: يمكنك هذا البرنامج من نسخ صورك ومستنداتك ونتائج واجباتك المنزلية على اسطوانات CD/DVD/Blu-Ray/HD-DVD. لذا لن تُشكل أعطال الهارد ديسك أي كارثة على مجلدات العائلة أو على أعمالك في رسالة الدكتوراه PhD الخاصة بك.

    العمل مع أجهزة الصوت المحمولة: يمكنك إنتاج مجموعة من ملفات WMA المضغوطة باستخدام اسطوانات CD الصوتية كمصدر لذلك. ومن ثم سيمكنك إستخدام ملفات WMA الناتجة مع أجهزة تشغيل الميديا المحمولة مثل Apple iPod . كما يمكنك نسخ هذه المجموعة من ملفات WMA على اسطواناتCD أو DVD والإستماع إليها عبر الأجهزة التي تدعم ملفات WMA مثل ستريو السيارة أو مُشغلات CD/DVD.

    صور البرامج

    StarBurn 15.2 Build 20131129 poster StarBurn 15.2 Build 20131129 image 0 StarBurn 15.2 Build 20131129 image 1 StarBurn 15.2 Build 20131129 image 2