برنامج الرسم والتلوين واضافة الحركة لصورك مسلي جدا للاطفال Creative Painter 2008

برنامج: برنامج الرسم والتلوين واضافة الحركة لصورك مسلي جدا للاطفال Creative Painter 2008 في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Creative Painter 2008 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8031
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج رسم رائع للأطفال

    مع Creative Painter، أطفالك سيكونوا سعداء لتعلم الرسم. Creative Painter هو برنامج سهل التعلم والتشغيل. وسيعيش الأطفال تجربة مع السعادة باستخدام أدوات الرسم ذات الأحجام الطفولية إبتكار عمل فني رائع.

    ولأنه من السهل جداً على الأطفال ابتكار صور جذابة ورائعة مع Creative Painter، فهو يشجعهم على تجربة وتنفيذ ابداعاتهم. فهو مختلف تماماً عن برامج كتب التلوين العادية، Creative Painter يتيح للأطفال العمل مع الخلفيات الملونة والتعامل مع الشخصيات الكرتونية. ويمكن للأطفال إضافة الصور المتحركة إلى رسوماتهم مثل صور كلب ينبح أو زهور تتمايل أو سمك يسبح أو فراشات تطير.

    ويمكنهم الإختيار من بين 20 أداة للرسم بما في ذلك فرشاة الرسم، والقلم الرصاص، وقلم التحديد (marker pen)، وأقلام التلوين، والرسم بالرش (spray paint)، والطباشير. ومن السهل جداً على الأطفال اختيار الأداة وتعديل حجمها وتغيير لونها.

    ويوفر البرنامج مكتبة لأكثر من 50 صور خلفيات مميزة تشكل نقطة البداية للرسومات، مع عدد لا نهائي من الألوان والأشكال والأنسجة والتدريجات التي يمكن إضافتها، بما في ذلك النماذج السحرية التي لا توجد في أي برنامج آخر أو حتى في الحياة الواقعية. كما يتيح Creative Painter للأطفال إضافة النصوص إلى رسوماتهم مع التنوع الكبير من أشكال وأحجام وألوان النصوص. وسيستمتع الأطفال أيضاً بالنحت والنقش والعديد من المؤثرات الأخرى. كما يدعم البرنامج أيضاً وسائل الرسم المعروفة مثل جدول Wacom.

    وبما أنه يمكن للأطفال إنشاء جاليري من أعمالهم الفنية، سيمكنهم هذا من مراقبة تطور مهاراتهم الإبداعية مع مرور الوقت. ويتيح لك البرنامج حفظ أعمالك الفنية، مما يمكنك من إدراجها في أي تطبيق آخر؛ فيمكنك تحويل رسومات أطفالك لتكون خلفية على شاشة كمبيوترك في المنزل أو في العمل. وأيضاً يمكنك طباعة رسومات أطفالك وستبدو رائعة عندما تعلقها على باب ثلاجتك. مع Creative Painter سيحصل الأباء على الرضا التام لإعطاء أبناءهم متعة وإبداع الرسم. وعلى الجهة الأخرى سيتعلم الأبناء تقدير الفن، لأنه مع Creative Painter، الفــــــــن متعة كبيرة.

    صور البرامج

    Creative Painter 2008 poster Creative Painter 2008 image 0 Creative Painter 2008 image 1 Creative Painter 2008 image 2