برنامج لغلق وصلات USB لعدم فقد المعلومات للاستخدام غير المسموح به USB Lock Standard

برنامج: برنامج لغلق وصلات USB لعدم فقد المعلومات للاستخدام غير المسموح به USB Lock Standard في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. USB Lock Standard 3.5.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    USB Lock Standard
    رقم الاصدار:
    3.5.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7018
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    USB LOCK AP يمنع فقد المعلومات نتيجة الاستخدام الغير مسموح به لوصلات التخزين الخارجية USB أو CD-ROM أو القرص المرن Floppy

    USB LOCK AP هو الأداة التي يجب ان تختارها إذا أردت منع فقد المعلومات نتيجة الاستخدام الغير مسموح به لوصلات التخزين الخارجية USB أو CD-ROM أو القرص المرن Floppy، بدون الحاجة إلى غلق الأجهزة الأخرى التي تستخدم وصلات USB مثل الطابعة والماوس والكاميرا وغيرها.

    USB LOCK AP هو أداة تتيح لك تقييد استخدام وصلات USB.

    وهو مناسب جداً للاستخدام سواءً في البيت أو في الشركات (فقط في حالة إذا ما كان المستخدم مسموح له تأمين الجهاز الذي يستخدمه).
    وتعمل خاصية مكافحة الاختراق كأحد خدمات الويندوز في مستوى النظام الداخلي (Local System level) مما يتيح للبرنامج العمل بشكل فعّال حتى على الكمبيوترات التي لا تتمتع بالعديد من الامتيازات.

    USB LOCK AP يتيح لك حرية منع أو السماح باستخدام وصلات التخزين الخارجية (مثل: flash sticks، أجهزة I-pods، Mp3، Mp4)، وجميع أنواع CD ROM و CD-RW، والقرص المرن بدون الحاجة إلى غلق الأجهزة الأخرى التي تستخدم وصلات USB مثل الطابعة والماوس والكاميرا وغيرها.

    كما يحتوي على عدد من الخصائص لمنع سحب وترك الملفات، وخاصية PC Lock Transparent والتي تتيح لك غلق كمبيوترك الشخصي ولكن تظل قادر على رؤية المحتويات المعروضة على الشاشة.

    صور البرامج

    USB Lock Standard 3.5.0.0 poster USB Lock Standard 3.5.0.0 image 0