خادم SSH للاتصال بسيرفرات لينوكس عن بعد وفتح SFTP لنقل الملفات للسيرفر Bitvise SSH Client

برنامج: خادم SSH للاتصال بسيرفرات لينوكس عن بعد وفتح SFTP لنقل الملفات للسيرفر Bitvise SSH Client في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏سبتمبر 9, 2014

  1. Bitvise SSH Client 6.08 poster

    اسم البرنامج:
    Bitvise SSH Client
    رقم الاصدار:
    6.08
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2554
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 9, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    خادم (client) SSH سريع للويندوز، مع SFTP، و tunneling ،و terminal، وجسر FTP-to-SFTP

    Bitvise Tunnelier هو خادم SSH سريع وقوي وسهل الاستخدام يقدم دعم مرن للربط بين TCP/IP. Tunnelierيعمل أيضاً كجسر بين FTP و SFTPوالذي يقدم ترجمة لكل من بروتوكولات FTP و SFTP، مما يتيح لأي تطبيق معتمد على بروتوكول FTP الاتصال بشكل آمن مع خادم SFTP من خلال Tunnelier.

    ويدعم البرنامج كلاً من النمط السلبي والإيجابي لاتصالات FTP، وكذلك وقف وبدأ تقل البيانات من جديد، والاستماع المباشر عبر الانترنت وغيرها من الخصائص المتعددة.

    جميع خوادم FTP ستكون قادرة على عمل قوائم من المجلدات ونقل الملفات عبر الجسر بين FTP و SFTP والذي قام Tunnelier بإنشائه، بما في ذلك الخوادم المدمجة مع التطبيقات مثل: Dreamweaver، والخوادم التي تمتلك واجهة استخدام مصورة مثل: BulletProof FTP، والخوادم التي تمتلك خط أوامر مثل: ftp.exe client الذي يرافق الويندوز.

    ملاحظة: Tunnelier مجاني للاستخدام الشخصي، وكذلك للاستخدام المحدود داخل الشركات !

    ولكي تبدأ البرنامج، ببساطة قم بتحميل وتثبيت ملف البرنامج. وراجع ترخيص استخدام Tunnelier لتعرف إذا كان يمكنك استخدامه بالمجان، أو إذا كنت تحتاج لشرائه ليناسب بيئة عملك.

    صور البرامج

    Bitvise SSH Client 6.08 poster Bitvise SSH Client 6.08 image 0 Bitvise SSH Client 6.08 image 1 Bitvise SSH Client 6.08 image 2