برنامج لتحويل ملفات الفيديو للعمل على كل انواع الجوالات All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفيديو للعمل على كل انواع الجوالات All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2585
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    حل متكامل لتحويل ملفات الفيديو لتناسب العمل على الهواتف المحمولة

    الموقع الإلكتروني 2-mobi.com يفتخر بتقديم تجربته الجديدة في مجال تطوير الأدوات وهو برنامجه الجديد All-in-1 Mobile Video Converter. ويختلف هذا البرنامج عن باقي برامج التحويل حيث أنه يعد حل متكامل لتحويل ملفات الفيديو لتناسب العمل على أجهزة الهواتف المحمولة. فمع هذا البرنامج لن يصبح تحويل ملفات الفيديو عملية غامضة بعد الآن، ولن تحتاج إلى قراءة أعداد هائلة من كُتيبات الإرشادات المليئة بالمصطلحات التقنية.

    ببساطة قم باختيار نوع جهازك من القائمة، وسيقوم All-in-1 Mobile Video Converter بباقي المهمة من أجلك. فسيقوم باختيار الأكواد، ودرجة الوضوح (resolution)، ومعدل البايت (bit rates) لملفات الصوت والفيديو وغيرها من المهام. وبالتأكيد يمكنك تحديد هذه المعامِلات بنفسك إذا أردت. ويدعم البرنامج عدد كبير جداً من صيغ ملفات الفيديو، منها على سبيل المثال: avi, 3gp, wmv, mpg, mov, vob, fla وغيرها. فلن تجد صيغة لملفات الفيديو على هاتفك لا يستطيع All-in-1 Mobile Video Converter التعامل معها.

    All-in-1 Mobile Video Converter يدعم كلاً من الهواتف المعروفة والشائعة مثل: iPod, iPhone, Zune Player, BlackBerry والأجهزة الأخرى مثل: Sony, Nokia, LG, Samsung وغيرها. هذا ويقوم مطوري البرنامج لدينا بمتابعة سوق الهواتف المحمولة لإضافة أي أجهزة جديدة تظهر في الأسواق مباشرةً إلى البرنامج.

    وإذا لم تجد الجهاز الذي تريد في قائمة البرنامج، يمكنك أن تطلب منا نحن إضافة هذا الجهاز إلى القائمة، وبالتأكيد سيكون هذا الطلب مجاني وبدون أي مقابل مادي. ويمكنك اختيار شكل واجهة البرنامج من خلال أكثر من 40 خلية مختلفة، كما يمكنك تغيير وتعديل تشبع وتدريجات الألوان في هذه الخلفيات. الآن يمكنك المحافظة على جودة الملفات الأصلية، واختيار صيغة حفظ الملفات الناتجة وكذلك أكواد ملفات الصوت والفيديو.

    ويتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ونابضة بالحياة ولا تتطلب قراءة العديد من المستندات المملة. مع All-in-1 Mobile Video Converter سيكون تحويل ملفات الفيديو في سهولة عد 3،2،1 .

    صور البرامج

    All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27 poster All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27 image 0 All-in-1 Mobile Video Converter 4.10.06.27 image 1