برنامج مدمج مع الويندوز لتقديم بث فيديو حي على الانترنت Windows Media Services

برنامج: برنامج مدمج مع الويندوز لتقديم بث فيديو حي على الانترنت Windows Media Services في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. اسم البرنامج:
    Windows Media Services
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2649
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 2003 | 2008

    قم بتثبيت أحدث إصدارات Windows Media Services وما يتصل بها من أدوات الإدارة عن بعد .

    Windows Media Services 9 مجموعة من Windows Server 2003 برنامج القوة الصناعية للتدفق المباشر أو الصوت بناء على الطلب ، ومحتوى الفيديو عبر الإنترنت أو الإنترانت. استخدم Windows Media Services لتكوين وإدارة واحدة أو أكثر من Windows Media servers التي تقدم المحتوى الخاص بك للعملاء .

    Windows Media Services 2008 for Windows Server 2008 مكمل اختياري ل Windows Server 2008 . في برنامج Windows Server 2008 لم يتم إدراج دور Streaming Media Services (والذي يتضمن أحدث نسخة من Windows Media Services ) و أدوات الإدارة عن بعد في Server Manager .

    و للحصول على الميزات و الأدوات الجديدة المتاحة في برنامج Windows Media Services for Windows Server 2008, مثل WMS Cache/Proxy plug-in المدمجة عليك الحصول على ملف تثبيت Streaming Media Services role المناسب و تشغيله على النظام الأساسي المحدث .

    إن ملفات مجموعة Microsoft Update Standalone Package (MSU تقوم بتثبيت إصدارات 32-bit (x86) أو 64-bit (x64) على حد سواء ( كما هو ملحوظ في أسماء الملفات ) من :
    • Windows Media Services و بقية Streaming Media Services role in Server Manager في تثبيتات "كاملة" من الإصدارات القياسية والمؤسسة من Windows Server 2008 .
    • Streaming Media Services Server Core role في تثبيتات "Server Core" من الإصدارات القياسية والمؤسسة من Windows Server 2008 .
    • Windows Media Services snap-in for Microsoft Management Console (MMC) على الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Business, Enterprise أو الإصدار Ultimate من نظام التشغيل Microsoft Windows Vista .