برنامج لتحسين الصور الرقمية واصلاح اشهر مشكلاتها واضافة مؤثرات لها Photoinstrument

برنامج: برنامج لتحسين الصور الرقمية واصلاح اشهر مشكلاتها واضافة مؤثرات لها Photoinstrument في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Photoinstrument 7.1 Build 716 poster

    اسم البرنامج:
    Photoinstrument
    رقم الاصدار:
    7.1 Build 716
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11463
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    أداة سهلة الإستخدام لتعديل الصور الرقمية

    PhotoInstrument أداة سهلة التعلم لتعديل وتحسين الصور الرقمية. ونظام تعديل الصور القوي raster graphics في PhotoInstruments يتيح لك سرعة وسهولة العمل على وتعديل الصور الرقمية. والأدوات والمؤثرات القوية التي يحتوي عليها PhotoInstruments توفر العديد من أدوات تعديل وتحسين الصور التي لا تتوفر عادةً إلا في البرامج مرتفعة السعر.

    الآن، بإستخدام PhotoInstruments، وفقط بعدد قليل من الضغطات، يستطيع أي شخص من حل أغلب مشكلات الصور الرقمية. فالبرنامج سهل الاستخدام جداً، حتى أن أي شخص يمكنه تنفيذ هذه التغييرات. ويحتوي PhotoInstruments على فيديو تجريبي قصير يعلمك طريقة إستخدام البرنامج في دقائق معدودة.

    PhotoInstruments يدعم أكثر من 30 نوع مختلف من صيغ ملفات الصور بما فيها: PNG, JPG, BMP, TIF, PCX, TGA, EXR, ICO، و Adobe Photoshop PSD.

    PhotoInstruments يوفر واجهة محببة تدعم اللغات التالية: الإنجليزية، البلغارية، التشيكية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الهنغارية، الإيطالية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الصربية، الأسبانية، الصينية المبسطة، والتركية.

    PhotoInstruments هو برنامج يتيح للمستخدمين تعديل وتحسين الصور الرقمية التي يريدون.

    صور البرامج

    Photoinstrument 7.1 Build 716 poster Photoinstrument 7.1 Build 716 image 0 Photoinstrument 7.1 Build 716 image 1 Photoinstrument 7.1 Build 716 image 2