محتويات مقالاتي صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds متجر فوريفر موقع نادي العرب واو فون خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي متجر فوريفر الصفحة العربية عسل بري عرضية كوبونات خصم الموسوعة مكتب ترجمة معتمد نشرات شبكة زاجل أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة

برنامج لنقل الرسائل وعمل دردشة بين مستخدمي الشبكة المحلية WinMessenger 2.8.05

برنامج: برنامج لنقل الرسائل وعمل دردشة بين مستخدمي الشبكة المحلية WinMessenger 2.8.05 في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WinMessenger 2.8.05 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3276
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج سهل الإستخدام ومناسب ليحل محل WinPopup

    WinMessenger هو برنامج سهل الإستخدام يتيح لك إرسال وإستقبال الرسائل الفورية بين أجهزة الكمبيوتر بدون إستخدام السيرفر والشبكة المحلية. وهو يعمل تحت أي بروتوكول للشبكات (مثل: TCP/IP, IPX/SPX, NetBEUI وغيرها).

    ومن السهل جداً نشر هذا البرنامج ، وهو لا يتطلب أي خبرات متعلقة بالكمبيوتر أو خيارات ظبط محددة. وببساطة، فهو نفس برنامج WinPopup ولكن بلا عيوب.

    بالإضاغفة الى ذلك، فإن هذا البرنامج يوفر البناء المتكامل لبروتوكول SMB؛ بعبارة أخرى، سيمكنك القيام بكل ما كنت تقوم به بإستخدام WinPopup. فعلى سبيل المثال، سيمكنك إرسال رسائل الى مستخدم Novell، وإستقبال الرسائل من أنظمة Linux، وإرسال وإستقبال الرسائل من و إلى Windows NT وهكذا.

    WinMessenger يعمل بشكل جيد جداً تحت جميع أنظمة الويندوز بدون الحاجة الى أي تحديثات أو تجديدات، بدايةًً من الإصدار الأصلي Win95 حتى آخر إصدارات WinXP. والبرنامج يمكن إستخدامه على Windows Server أو Advanced Server مع وقف الخدمات النهائية (Terminal Service).

    صور البرامج

    WinMessenger 2.8.05 poster WinMessenger 2.8.05 image 0 WinMessenger 2.8.05 image 1 WinMessenger 2.8.05 image 2