برنامج لاستعادة ملفات الاوفيس المحذوفة واصلاح مشاكل فقدان البيانات DDR - Pen Drive Recovery (formerl

برنامج: برنامج لاستعادة ملفات الاوفيس المحذوفة واصلاح مشاكل فقدان البيانات DDR - Pen Drive Recovery (formerl في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DDR - Pen Drive Recovery (formerly Pen Drive Data Doctor Recovery) 4.0.1.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8295
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    برنامج لاسترجاع البيانات، يقوم باستعادة ملفات MS office الملغية والتالفة

    DDR - Pen Drive Recovery هو برنامج مفيد ويمكن الاعتماد عليه لاستعادة البيانات من على وصلات التخزين (memory stick) ، يمكنه وبشكل فوري استعادة الملفات والمجلدات المفقودة بسبب الإلغاء الخاطئ ، وهجوم الفيروسات، وأعطال النظام، وغلق جهاز الكمبيوتر الغير متوقع، وإعادة تهيئة الديسك وغيرها من الأسباب.

    أداة استعادة البيانات من على وصلات USB (USB jump drive data recovery) هذه تمتلك تقنيات متقدمة للبحث في الديسك تساعد في إيجاد وإصلاح مشاكل فقدان البيانات للمستخدمين في المنازل أو المكاتب. وهذا البرنامج لاستعادة الملفات من على وصلات التخزين (Flash drive)، يقوم باستعادة الصور المفقودة من على الوصلات التالفة، ويناسب العمل مع جميع إصدارات الويندوز الأساسية.

    وبرنامج استعادة الملفات هذا يحتوي على كُتيّب إرشادات، ويقوم بسهولة باستعادة المعلومات من على وسائل التخزين الخارجية التي تم إعادة تهيئتها (formatted) ذات مساحات: 512 ميجابايت، و 1 جيجا، و2 جيجا، و4 جيجا، و8 جيجا، والوصلات ذات مساحات التخزين الأكبر من ذلك. ونافذة إنقاذ البيانات من على وسائل التخزين الخارجية (Removable media data rescue wizard) تقوم باسترداد الملفات التي تم إلغائها عن طريق الخطأ، ويقوم بعرض صور مصغرة (thumbnail) للملفات المفقودة قبل بدأ عملية الاستعادة بشكل فعلي.

    ويقوم هذا البرنامج بشكل آمن بإصلاح شرائح Power point، حتى عند ظهور رسالة تفيد عدم اكتشاف وسيلة التخزين الخارجية "Drive not detected" عند محاولة الدخول على بيانات الوصلة. وهذا البرنامج الرائع وتكلفته المناسبة يقوم باستعادة ملفات الفيديو من نوع mpeg, mov, asf، وملفات الصور من نوع jpg, jpeg, tiff, png, bmp, aac، وملفات الصوت من نوع mp3, wav، والملفات النصية من نوع txt, doc، وأي بيانات أخرى تم حفظها باستخدام أي نوع من صيغ الملفات المعروفة.

    صور البرامج

    DDR - Pen Drive Recovery (formerly Pen Drive Data Doctor Recovery) 4.0.1.6 poster DDR - Pen Drive Recovery (formerly Pen Drive Data Doctor Recovery) 4.0.1.6 image 0 DDR - Pen Drive Recovery (formerly Pen Drive Data Doctor Recovery) 4.0.1.6 image 1 DDR - Pen Drive Recovery (formerly Pen Drive Data Doctor Recovery) 4.0.1.6 image 2