برنامج لتغيير طريقة تعامل كروت انفيديا مع الالعاب nHancer 2.5.9

برنامج: برنامج لتغيير طريقة تعامل كروت انفيديا مع الالعاب nHancer 2.5.9 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. nHancer 2.5.9 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2130
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    لوحة تحكم متقدمة (Advanced Control Panel) وأداة لتعديل البروفايل (Profile Editor) لكروت nVidia

    لوحة التحكم الخاصة بكروت nVidia دائماً ما تكون معتمدة على الحدس في استخدامها، وخاصةً الخيارات المتعلقة بالخصائص الثلاثية الأبعاد والتي تكون غامضة ومن الصعب التعامل معها. حتى لوحة التحكم الجديدة التي تم تقديمها مع خط 9x.xx المكون من Forceware drivers لم يكن حلاً لهذه المشكلات.

    nHancer هو أداة لتحسين استخدام هذه الخصائص؛ وسيجد كلاً من المستخدمين العاديين والمحترفين أن nHancer هو خطوة كبيرة للأمام.

    بالإضافة إلى ذلك فإن كروت nVidia تحتوي على خاصية مميزة تتيح لها تحديد وتعيين عدد من الملفات (profiles) لكل لعبة؛ وهذه الملفات تتحكم في جودة الصور، وأوجه التوافق والتطوير. ولكن في لوحة التحكم التقليدية، هذه الخاصية صعبة الاستخدام وغامضة جداً، لذا لا يهتم بها معظم المستخدمين.

    ولكن nHancer لأنه أداة قوية وفي المتناول، حتى للمستخدمين العاديين، كان أحد أهداف nHancer هو تحسين التعامل مع هذه الملفات عن طريق إضافة العديد من الخصائص التي لم تقدمها لوحة التحكم التقليدية أبدا وتحسين الخصائص التي قدمتها بالفعل.

    ومؤخراً، حصلت هذه الخاصية على بعض الاهتمام، حيث تتطلب تقنية SLI الجديدة أن يوفر nVidia هذه الملفات الخاصة بكل لعبة لتعديل سرعة تشغيل الألعاب. ولكن هذه الملفات هامة جداً حتى بدون تقنية SLI من أجل تعزيز تجربة اللعب مع أي لعبة.

    صور البرامج

    nHancer 2.5.9 poster nHancer 2.5.9 image 0 nHancer 2.5.9 image 1 nHancer 2.5.9 image 2