برنامج يسهل عليك التواصل المباشر في المواقع الاجتماعية مع اصدقائك مثل تويتر والفيس بوك TweetDeck

برنامج: برنامج يسهل عليك التواصل المباشر في المواقع الاجتماعية مع اصدقائك مثل تويتر والفيس بوك TweetDeck في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 4, 2013

  1. TweetDeck 3.3.8-ef70f36 poster

    اسم البرنامج:
    TweetDeck
    رقم الاصدار:
    3.3.8-ef70f36
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    14044
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    28 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    متصفحك المباشر الشخصي، يتيح لك التواصل مع جميع أصدقائك على مواقع Twitter و Facebook و MySpace و LinkedIn و Foursquare وبرنامج Google Buzz وغيرها الكثير.

    TweetDeck هو برنامج Adobe Air يوضع على سطح الشاشة ويهدف إلى تطوير وظائف Twitter الموجودة، عن طريق الحصول على عدد هائل من المعلومات (twitter feeds على سبيل المثال) وتقسيمها إلى أجزاء أصغر من حيث عدد البايت وأسهل في التعامل.

    TweetDeck يمكن المستخدمين من تقسيم التعليقات التي تصلهم على موقع Twitter (All Tweets) إلى موضوعات أو مجموعات محددة من الأعمدة مما يتيح استعراض أفضل لجميع التعليقات (tweets)، ومن الممكن أن يحتوي العمود الواحد على جميع البيانات المتعلقة بـ Tweets بدايةُ من الوقت، والردود المرسلة إليك، والرسائل المباشرة.

    وأزرار المجموعة (GROUP) والبحث (SEARCH) والردود (REPLIES) تتيح للمستخدم إضافة المزيد من الأعمدة التي يتم ملئها من خلال المعلومات المباشرة على tweet. وحالما تقوم بإنشاء هذه الأعمدة الإضافية سيقوم البرنامج بتحديثها أوتوماتيكياً مما يتيح للمستخدم تتبع مسارات التعليقات على twitter بشكل أسهل.

    فقط قم بتجربة TweetDeck لتعرف كل ما هو قادر على القيام به !

    صور البرامج

    TweetDeck 3.3.8-ef70f36 poster TweetDeck 3.3.8-ef70f36 image 0 TweetDeck 3.3.8-ef70f36 image 1 TweetDeck 3.3.8-ef70f36 image 2